جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم ون بيس ريد one piece red مترجم من ايجي بست

فيلم ون بيس ريد one piece red من ايجي بست فهو عبارة عن أسطورة حية تدل على قوة الخيال الياباني الذي غزا العالم، وذلك بأكثر من 400 مليون مجلد منشور حتى الآن، إذ حافظت هذه المانجا والأنمي على اهتمام المعجبين على مدار نحو 25 عاما.

وتكمن جاذبية قصة ون بيس ريد one piece red في عالم القراصنة المعقد بأساطيره وقواعده وشخصياته المتعددة، وقدرتها على الجمع بين الكوميديا والإثارة والمغامرات، ليعيش القراء والمشاهدون رحلة البحث الطويلة التي يقوم بها “لوفي” البطل لإيجاد الكنز الأسطوري ويصبح ملك القراصنة.

فيلم ون بيس ريد one piece red

“مانجا ون بيس” سلسلة قصص مصورة يابانية يكتبها ويرسمها إيشيرو أودا منذ عام 1997، وتم تجميع فصولها الفردية في 101 مجلد حتى الآن، وتتبع القصة مغامرات مونكي لوفي، الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد تناوله “فاكهة الشيطان” من دون قصد، ويذهب لوفي مع فريقه من قراصنة “قبعة القش” في رحلة للبحث عن الكنز الشهير المعروف باسم “ون بيس” من أجل أن يصبح ملك القراصنة.

تحولت ون بيس ريد  إلى مسلسل أنمي، بالإضافة إلى 14 فيلمًا طويلًا من الرسوم المتحركة، و13 مسلسلا تلفزيونيا، والعديد من المنتجات التي يتهافت عليها محبو “المانجا” مثل البطاقات المرسومة وألعاب الفيديو.

حصلت ون بيس ريد one piece red على العديد من الجوائز، وصنفها القراء والنقاد على أنها واحدة من أفضل المانجا على الإطلاق، وحطمت العديد من مجلدات “مانجا ون بيس” الأرقام القياسية، بما في ذلك أعلى نسخة مطبوعة من أي كتاب في اليابان.

وفي عام 2015، دخلت one piece red موسوعة غينيس بأكبر عدد من النسخ المنشورة لنفس سلسلة القصص المصورة لنفس المؤلف، وكانت المانجا الأكثر مبيعًا لمدة 11 عامًا في الفترة بين عامي 2008 و2018، وكذلك المانجا الوحيدة التي بيع منها أكثر من مليون نسخة من مجلداتها التي تعدى عددها 100 مجلد.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.