جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

 كلمات مهرجان اسمع حضرت يبني انا جيت

كلمات مهرجان اسمع حضرت يبني انا جيت، إنه أحد المهرجانات التي حظت بإعجاب جزء كبير من الجمهور المصري، لذا سنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل عن مطرب مهرجان اسمع حضرت يبني انا جيت وكلمات الأغنية.

 مهرجان اسمع حضرت يبني انا جيت

يعتبر الفنان المصري “عصام ساسا”، من أحد أشهر مطربي المهرجانات في مصر، والذي يغني هذا اللون الغنائي الذي أصبح ذائع الصيت في مصر، لا تكاد تجد شارعًا أو حفل زفاف دون الاستماع إلى أي أغنية من أغاني المهرجانات، والأغنية من الموسيقار الفنان محمد أبو اليزيد.

يشار إلى أن “عصام ساسا” كان أحد مطربي المهرجانات الذي استُهدف في حملة الحظر الشرسة التي أطلقها رئيس نقابة الموسيقيين هاني شاكر الذي حاول حظر أغاني المهرجانات لتكون أكثر أدبًا مما هي عليه، الحملة لم تطول وانقلبت بشكل معاكس، واتهم هاني شاكر بالتسلط ومخالفة الحريات.

 اسمع حضرت يبني انا جيت

صرح وكيل أول لاتحاد المهن الموسيقية أن عصام ساسا ليس عضوا في النقابة الموسيقية، واتخذ المستشار القانوني للنقابة قرارا بوقف جميع التصاريح الصادرة عن عصام ساسا حتى يقوم بتحضير وثائقه وعقد جلسة معه.

 اسمع حضرت يبني انا جيت لعصام ساسا

هذا القرار الصادر عن اتحاد المهن الموسيقية، لم يكن فقط لصاحب مهرجان “اسمع حضرت يبني انا جيت”، ولكن لجميع المطربين في المهرجانات والحفلات الموسيقية، حيث يشترط للغناء أن يكون هناك فرقة من 8 موسيقيين على الأقل ويحظر الغناء في جهاز تسجيل الصوت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.