جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الأردنية الشهيرة؟

يبحث العديد من المعجبين والمشاهدين عن الحياة الخاصة للمشاهير، خاصة فيما يتعلق بالأسرة والزواج، وقد بحث الكثير من الناس عن الإعلامية المعروفة الأردنية رهف صوالحة مقدمة برنامج “صح صح”.

واعتذرت الإعلامية الشهيرة رهف صوالحة عن تقديمها للبرنامج لفترة وجيزة، بسبب وفاة والدها، وستقوم الإعلامية المعروفة الأردنية نادية الزعبي، زميلة رهف صوالحة، العرض منفردًا حتى عودة رهف صوالحة.

من هي الإعلامية رهف صوالحة؟
الإعلامية رهف صوالحة، مذيعة وإعلامية شهيرة في المملكة الأردنية، ولدت في عام 1987 في عمان في الأردن.

درست في كلية الإعلام في دولة مصر في جامعة القاهرة وحصلت على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري، ثم بدأت في تقديم برامج مختلفة، ثم اشتهرت في برنامج “صح صح” مع الإعلامية نادية الزعبي.

وتقدم الإعلامية الأردنية الشهيرة رهف صوالحة برنامج “صح صح” مع زميلتها الشهيرة نادية الزعبي والذي يبث يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت على راديو روتانا، وتذاع الحلقة على تلفزيون عمان ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر بعد الظهر.

وحققت الصحفية رهف صوالحة نجاحًا كبيرًا في المجال الإعلامي، وعرفت في الأردن منذ عدة سنوات في برنامج “حلوة يا دنيا” على قناة رؤيا، وبرنامج كركبا في المركبة، وأصبحت أحد أشهر الإعلاميين الأردنيين.

شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الأردنية الشهيرة؟

تزوجت الإعلامية الشهيرة رهف صوالحة قبل أربع سنوات في 2018 وأقامت حفل زفاف خاص في العائلة والأصدقاء، ولم تعلن رهف صوالحة عن تفاصيل كثيرة عن حياتها الخاصة فقط اسم زوجها السيد بشار فروبة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.