جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة

فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة حيث أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي للطالبة المصرية نيرة أشرف، وهي داخل المشرحة بعد قتلها غضبا واسعا اليوم الثلاثاء.

وظهرت الطالبة المغدورة في الفيديو المتداول والذي تعتذر “جورتن نيوز” عن عدم إعادة نشره لقساوة مشاهده، وهي ملقاة على سرير الموت داخل المشرحة.

وبدت الجثة في حالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة التي أصابتها، فضلا عن رقبتها المذبوحة، في فيديو صدم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة

وفي أول رد على الفيديو المتداول، أعربت شروق أشرف، شقيقة نيرة، عبر حسابها على “فيسبوك”، انزعاجها من نشر فيديو لشقيقتها من داخل المشرحة وهي على هذه الحالة في انتهاك لحرمة الميت.

وتوعدت شروق مسؤولي مشرحة المستشفى الدولي في مدينة المنصورة بالملاحقة القانونية على تسريب الفيديو.

وكتبت بلاغ إلى النائب العام ورئيس الجمهورية ضد مشرحة المستشفى الدولي في المنصورة بسبب تسريب الفيديو.

وهاجمت شقيقة الطالبة المغدورة العاملين في المشرحة والأطباء الذين عملوا يوم الجريمة، بتوجيه بعض السباب والتوعد بالملاحقة القانونية.

كما وجهت شروق أشرف، رسالة للنشطاء الذين يتداولون الفيديو ويساعدون على انتشاره قائلة: “بالنسبة للناس اللي بتشير وبتبعت الفيديو، انتو سبتو أيه معملتوش”.

وتابعت: ”صورتوها وقت الحادثة ومحدش دافع عنها ونجدها، طلعتوا صور ليها وهي عايشة وأساءوا لسمعتها وطعنوا في شرفها رغم أن النيابة براءتها من كل حاجة، كفرتوها وهي مسلمة موحدة بالله ونطقت الشهادة فوق ده كله تصورها في المشرحة وتطلعوا الفيديو يا معدوم الإحساس والضمير!”.

وأبدت شقيقة الطالبة المغدورة استغرابها من توقيت تداول الفيديو بعد مرور أكثر من 40 يوما على الجريمة، متسائلة: “عندي سؤال الفيديو ده مطلعش وقتها ليه؟، في خطة ممنهجة ضدنا، إيه سببها وهدفها؟”.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.