جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة المهندس عبدالعزيز عبدالرحمن الحصين

حقيقة وفاة المهندس عبدالعزيز عبد الرحمن الحصين، توفي عبد العزيز الحصين، الأمين السابق لمنطقة المدينة المنورة فجأة يوم الأحد في المملكة العربية السعودية.

ونعت بلدية المدينة المنورة أهل الفقيد، طالبين من الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويبعث على ذويه وأهله وأحبابه بالصبر والطمأنينة.

حقيقة وفاة المهندس عبدالعزيز عبدالرحمن الحصين

وأكدت مصادر قريبة من المهندس عبد العزيز الحصين، وأن وفاته كانت فجأة جراء المرض صباح الأحد وتوفي نتيجة لذلك.

وفاة المهندس عبدالعزيز عبدالرحمن الحصين

وأعربت المملكة العربية السعودية، صباح اليوم عن حزتها الشديد لوفاة المهندس عبدالعزيز الحصين، باعتباره من أبرز المسؤولين الذين تركوا إنجازاتهم وبصماتهم في منطقة المدينة المنورة.

وذكرت بلدية المدينة المنورة أن المنطقة شهدت خلال فترة عمل الفقيد التي استمرت حوالي ربع قرن وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات التنموية والجوائز العالمية، ولها وبصمات وانجازات وآثار واضحة في تطوير منظومة العمل البلدي.

المهندس عبد العزيز الحصين

تخرج المهندس عبد العزيز الحسين من جامعة البترول والمعادن من كلية الهندسة الميدانية في الظهران سنة 1975.

وشهدت منطقة المدينة في عهده توسعة المسجد النبوي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك “فهد بن عبد العزيز” في ذلك الوقت ، وتطوير وإنشاء المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي من جميع الجوانب.

إضافة إلى تحويل مجاري المياه من بعض الوديان، وبناء السدود لحماية المدينة من مواكبة الزحف العمراني، والفيضانات، وتقديم الإعانات والمنح، وإنشاء وتطوير الحدائق والمساحات الخضراء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.