جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الانوار 2022 hd نايل سات

تردد قناة الانوار 2022 hd نايل سات، قناة الأنوار لها دور أساسي في معالجة السير والسلوك، كما أنها بحكم تنوعها البرامجي تأخذ مسار التعليم والتثقيف وتؤسس بناء الفرد الشيعي بإيمان حقيقي صحيح بعيدًا عن الأفكار الباطلة أو العبادة الناقصة.

حيث تنطلق من محتويات القرآن والسنة النبوية لتوضيح القواعد والأحكام الشرعية، وتنشر المعرفة الإلهية ليراجع التاريخ الإسلامي وتاريخ سير أئمة أهل البيت.

تردد قناة الانوار 2022 hd نايل سات

ولا يقتصر محتوى القناة على دليل البرامج، فهو يبث البث الحي لأضرحة ومزارات أهل البيت ، حيث يوثق المناسبات الدينية، إلى جانب بث مقاطع الحداد والأغاني والأدعية والتلاوات القرآنية.

قناة الانوار 2022 hd نايل سات

لعبت قناة الأنوار دورًا مهمًا في قيادة السير السلوك، وبسبب تنوعها البرامجي، فإنها تأخذ اتجاه التعليم والتثقيف وتؤسس بناء شيعي واحد بعقيدة صحيحة، بعيدًا عن الأفكار الخاطئة أو العبادة غير المكتملة.

قناة الانوار الجديدة لعام 2022 hd نايل سات

انطلقت قناة الأنوار الجديدة من محتويات القرآن الكريم والسنة النبوية لتوضيح الأحكام الشرعية والقرارات القانونية ونشر العلم السماوي الرباني واستعراض الماضي الإسلامي وحياة الصالحين.

لا يقتصر محتوى قناة الأنوار على دليل البرامج، فهي تبث البث المباشر الحي لأهم الاحتفالات الدينية، حيث توثق المناسبات الدينية، إلى جانب بث مقاطع التعازي والأناشيد والأدعية والتلاوات القرآنية.

قناة الانوار 2022 hd

ويذكر أن قناة الأنوار الفضائية تأسست عام 2004 بناء على تعليمات المرجع الصادق الحسيني الشيرازي.

وتعرض محتوى القناة الفضائية الشيعية البرامج الفقهية والمحاضرات السعرية التي تغطي الجوانب الدينية والاجتماعية التي تنشئ وعيًا واسعًا لدى المسلمين فردا فردا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.