جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب المعاصر ٦ بلس 2022 جرير pdf مجانا

يعرف كتاب المعاصر ٦ بلس بأنه أحد الكتب الهامة التي ينصح بدراستها قبل التقدم إلى اختبار القدرات العامة المحوسب في المملكة العربية السعودية، حيث يجمع الكثير من الاسئلة ذات الاهمية البالغة في هذا النوع من الاختبارات.

ويضم الكتاب شرح مفصل لمختلف التمارين والأسئلة الواردة بالاختبار، وسنتعرف وإياكم عبر على طريقة تختيم هذا الكتاب، وعلى طريقة تحميله والاستفادة منه.

كتاب المعاصر ٦ بلس 2022

وبالمناسبة فهو أحد أهم كتب الدكتور عماد الجزيري مؤلف سلسلة المعاصر، كما يضم فريق العمل كل من عثمان عبد الله، وأميرة مصطفى المنشاوي، ويضم هذا الكتاب أكثر من 5000 سؤال، و270 فيديو شرح متنوعة في عدة مجالات تعليمية مختلفة.

وتتوزع هذه الفيديوهات على 120 نموذج في اختبار المحوسب القدرات العامة، كما يتضمن شرحًا للتمارين الخلافية وحلولها النموذجية تحت اشراف نخبة من معلمي ومعلمات محافظات المملكة العربية السعودية.

ويمكن تحميل كتاب المعاصر 6 بلس بصيغة PDF والاطلاع على نماذج الأسئلة الخاصة باختبار القدرات بشكل مباشر من خلال موقعنا، حيث يضم هذا الملف أساسيات اختبار القدرات، بالإضافة إلى قسم الهندسة، وقسم مهارات القدرات، وقسم النسب المئوية، ويضم الكتاب في كل قسم من هذه الأقسام عشرات الأمثلة المحلولة.

والان نكون قد تعرفنا على جدول تختيم المعاصر ٦ بلس الخاص باختبار القدرات في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على طريقة تختيم هذا الكتاب بعشرة أيام فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.