جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم، كيفية استعادة حساب Facebook بالاسم من الخدمات التي تقدمها شركة Facebook العالمية لكافة المستخدمين في العالم للعمل على استعادة الحسابات في حالة فقد جميع المستخدمين.

وتعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات لجميع المستخدمين، وذلك لتسهيل مهمة الاحتفاظ بحساباتهم الشخصية وعدم فقدها، وذلك من خلال الأسطر التالية سنتحدث عن استعادة الحساب.

شركة الفيس بوك:
يعد Facebook أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يضم ما يزيد عن مليار مستخدم نشط حول العالم، حيث يعتبر من أكثر المواقع أمانًا ويحمي خصوصية المستخدمين.
لكن البعض يعاني من ضياع كلمات المرور أو اسم الدخول إلى فيسبوك، مما يجعل من الصعب الدخول إلى حساباتهم الشخصية، إلا أن الشركة وفرت سلسلة من الوسائل للحفاظ على الحساب واستعادته بأي وقت.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

يعد استرداد حساب Facebook بالاسم أحد الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها بعناية للعمل على استعادة بيانات تسجيل الدخول حيث يمكن استرداد الحساب باتباع الخطوات التالية:

  • القيام بتسجيل الدخول بحساب فيس بوك آخر.
  • ابحث عن اسمك الذي تريد استرداده على Facebook، والذي سيظهر في حقل البحث.
  • اختر اسم حسابك الذي سيظهر في نتائج البحث وادخل إلى صفحة الملف الشخصي.
  • سترى رابط الملف التعريفي لصفحتك الشخصية في حقل المتصفح، والذي سيكون كالآتي “****** https://www.facebook.com/” ، مع العلم أن النجوم ستكون اسمك.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.