جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل صدرت نتائج الثانوية العامة 2022 في ليبيا ؟

حددت إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم بليبيا موعدا لإتمام عملية تصحيح ودراسة ومراجعة وتدقيق أوراق امتحانات الطلاب بحيث يمكن إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة 2022 أوائل أغسطس المقبل.

نتائج الثانوية العامة 2022 في ليبيا

في الوقت نفسه، اعتذرت عن عدم تمكنها من اجتياز الامتحانات في مدينة الكفرة بسبب ظروف العمل غير المستقرة في الوزارة في الفترة الأخيرة.

هل صدرت نتائج الثانوية العامة؟

سيتم تحديد أسماء أوائل الطلبة من نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2022 وتقييم درجاتهم، وبعد ذلك سيتم تكريم الطلاب المتفوقين وتكريمهم داخل الوزارة بحضور جميع المسؤولين.

هل صدرت نتائج الثانوية العامة 2022

ويتاح لجميع الطلاب وأولياء أمورهم المنتمين إلى المناطق التالية: (طبرق، القطرون، البيضاء، اجدابيا، قصربن غشير، بني وليد، وادي الشاطئ، وادي الآجال، مرزق، مصراتة، زليتن، نالوت، الجفرة، العزيزية، سبها، سرت، بنغازي، غات، المرقب، جنزور) معرفة بنتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بجميع التخصصات في مرحلة اكمال التعليم الثانوي وهي : العلوم الاقتصادية، العلوم الهندسية، علوم الحياة، علوم أساسية.

هل صدرت نتائج الثانوية العامة 2022 في ليبيا ؟

وقرر المسؤولون عن تصحيح الامتحانات، بعد استشارة الوزير ومراجعته، عدم احتساب علامات لأي سؤال كان خارج البرنامج المعتمد، واعتبره سؤالاً ملغياً ووزع علاماته على الأسئلة المتبقية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.