جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هاجمت نسرين طافش .. من هي انجي مراد على ويكيبيديا ؟

هاجمت نسرين طافش.. من هي انجي مراد على ويكيبيديا ؟ الفنانة نسرين طافش والفنانة انجي مراد، بعد إعلان نسرين طافش زواجها ونشر صورها في شهر العسل، فتحت انجي مراد النار على زوج نسرين طافش، مما أشعل منصات التواصل الاجتماعي بينهما، والجمهور يتفرج فما هي القصة سنزودكم بكافة التفاصيل عبر جورتن نيوز

هاجمت نسرين طافش ومن هي انجي مراد على ويكيبيديا ؟

بدأت القصة عندما نشرت الفنانة نسرين صورا خاصة عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وأظهرت الصور أنها هي وزوجها في إجازة صيفية ممتعة، حيث التقطت صورا لقدميها وأقدام زوجها أثناء تواجدهما في المسبح.

ولم تتوقف طافش عن هذا الحد، لكنها نشرت صورًا أخرى لها وزوجها يتبادلان الأحضان والقبلات، مما أثار ذلك جدلاً وانتقادًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تلك الصور التي اعتبرها العديد من المتابعين استعراض لنسرين مع زوجها الدكتور المصري شريف الشرقاوي.

وكتبت الفنانة طافش على الصور التي نشرتها “السعادة في الأشياء البسيطة، وفي التفاصيل التي تنبع من القلب والطبيعة هي جنة الله على الأرض، وهي نعمة عظيمة للروح وأردت أن أشاركم مع زوجي بعض اللحظات الصادقة الجميلة من الأرض الطيبة الفيوم .

وأثارت هذه الصور الكثير من الجدل، لكن الرد الذي أثار غضب الفنانة نسرين بالتحديد هو مشاركة انجي في تعليق على البوست، وكتبت: “خليه يقص أظافر رجليه، لأن المنظر مؤذي للعين، وأضافت: بالفصحى علميه تقليم الأظافر لأن المنظر بيلعي النفس”.

من هي انجي مراد على ويكيبيديا؟

بعد هجوم انجي مراد الشرس على صور زوج نسرين طافش، تساءل الجمهور من هي انجي مراد وماذا تعمل.

أنجي مراد، ممثلة سورية من مواليد دمشق سنة 1992، تخرجت من المعهد العالي للفنون والمسرح، وبدأت مشوارها الفني منذ عام 2008، ولها مشاركات عديدة في مسلسلات مهمة، أشهرهم مسلسل الغريب، ولعبت دور شهد، وشاركت في مسلسل بقعة ضوء الجزء الثالث عشر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.