جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت، يبحث الكثيرين من الناس للمشاركة في مسابقة الحلم 2022، وهي واحدة من أكبر المسابقات في العالم العربي التي يتم عرضها على قناة MBC.

ويتابع الكثيرون انطلاق هذه المسابقة ويشاركون بسرعة، والتي يقدمها الإعلامي والمذيع مصطفى الأغا، وعلى الرغم من أن الكثير ممن شاركوا ظنوا أن فوزهم كان حلمًا، إلا أنهم في الواقع فازوا وأصبحوا يملكون سيارات فاخرة او حصلوا على مبالغ طائلة وفي مقالنا هذا سوف نذكرك بالمشاركة في مسابقة الحلم لعام 2022 عبر الانترنت.

الاشتراك في مسابقة الحلم

أطلقت مسابقة الحلم لعام 2022 على قناةMBC، وهي مسابقة تفاعلية تعمل على تحقيق أحلام الكثير من المشاركين المحظوظين، ويتم الإعلان عنها عبر قنوات الشركة الداعمة والمنظمة “MBC Channels”، حيث تتيح هذه المسابقة المشاركة لجميع أنحاء العالم ولمن هم في السن القانوني.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

ويقدم برنامج المسابقة الإعلامي المميز الرائع مصطفى الأغا، ويتم عرض المسابقة على قناة MBC، في البرنامج الشهير “صدى الملاعب”، وتم اختيار الأسماء للفوز بجائزة مسابقة الحلم.

الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2022

وتتم عملية التسجيل لمسابقة الحلم التي تعرض كل عام على قناة MBC عن طريق إرسال رسالة نصية للعضو إلى الرقم المخصص في بلد المنشأ وكتابة كلمة “Dream” أو “حلم”.

الاشتراك في مسابقة الحلم لسنة 2022

أو عن طريق الاتصال برقم شركة مسابقة الحلم، ثم ضع رقم هاتف بلدك، ثم قم بالإجابة على السؤال بالشكل الصحيح ثم أدخل اسمك وهكذا تكون قد شاركت في مسابقة الحلم وستكون مؤهلاً للسحب.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

ويجب عليك أن توافق على تلقي الرسائل النصية والعروض الإعلانية والحملات المرسلة من قبل منظم مسابقة الحلم لعام2022 وأيضا يمكنك كمشارك زيادة فرص الاستخراج من خلال الرد على الأسئلة التي يتم ارسالها إلى هاتف المشترك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.