جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع التسجيلات الاولية الجامعية 2022 orientation في الجزائر

موقع التسجيلات الاولية الجامعية 2022 orientation في الجزائر، موقع التسجيل الأولي بالجامعة 2022 التوجيه الجزائر سحب بطاقة الأمنيات الجامعية يوم الخميس الموافق 07/21 2022 الساعة 11:30 مساءً.

موقع التوجيه الأولي للتسجيل الجامعي 2022، لهذا تم إعداد التقويم الأولي والآن التسجيلات الأولية، موقع التوجيه التمهيدي للالتحاق بالجامعة 2022 ، تم إعداد الجدول الزمني الأولي له والآن أصبح التسجيل الأولي للجامعة 2022 الجزائر متاحًا للطلاب.

هذا من تاريخ اليوم الخميس 21 يوليو 2022 وحتى 3 أغسطس 2022 ، وسيتمكن جميع الطلاب من اختيار بطاقة الرغبات الجامعية 2022 وترتيب الوظائف التي يريدونها ، وهذا يعتمد على الأدلة التي يتم تسليمها إلى طالب الثانوية العامة.

للتعرف على جميع التخصصات المتاحة من خلال موقع التسجيل الجامعي لخريجي الثانوية العامة الجدد 2022، في الفترة الثانية من 25 إلى 26 ، يمكن للطالب تأكيد التسجيل أو إجراء تغيير من خلال موقع الالتحاق بالجامعة esi dz orientation.

من 27 يوليو إلى 3 أغسطس ، ستتم معالجة الرغبات التي أدخلها الطالب ، ثم في نفس اليوم سيتم الإعلان عن نتائج التوجه الجامعي في الجزائر 2022، وفي هذا المقال سنعرض لك جميع تفاصيل التسجيل الأولي موضوع في الجامعات الجزائرية 2022.

توجيهات التسجيل المسبق بالجامعة 2022:

قامت الوزارة بتنشيط الويب لتوجيه الالتحاق الأولي بالجامعة 2022 اليوم ، يمكن لآلاف الطلاب الذين حققوا ذلك الدخول إليه ليتمكنوا من تنفيذ عملية الالتحاق بالجامعة 2022 الجزائر براحة البال.

هذه المرحلة كان يتوقعها كثيرون برفقة آبائهم، لأنهم يريدون معرفة ما الذي سيتم منحه لهم بموجب بطاقة الرغبات الجامعية، و لاختيار أفضل ما يناسبك من خلال رابط التوجيه  esi dz.

خطوات التسجيل:

  • أولاً ، يصل الطالب الناجح في البكالوريا إلى رابط موقع التسجيل الجامعي في الجزائر.
  • بعد دخول الموقع ، يجب عليك إدخال رقم التسجيل الخاص بك والرمز السري الخاص بك للتعرف على وظائف الجامعة.
  • ستظهر رسالة ترحيب وتهنئة للطالب مع قائمة بالمهن المتاحة له حسب معدله المرجح.
  • يجب على الطالب اختيار التخصصات حسب الأولوية من ستة إلى عشرة.
  • ثم تقوم بمراجعتها جيدًا قبل أن تضغط على زر الإرسال، ويمكنك طباعة المستند للاحتفاظ به.

بعد التعليم الجامعي في الجزائر 2022 المرحلة الأولى ستبدأ المرحلة الثانية من الرابع من أغسطس إلى الثامن منه، وهي فترة خاصة للمقابلات الشخصية في المدارس الثانوية للمعلمين والمعاهد الرياضية وغيرها.

هذا بعد أن يتعلم كل طالب نتيجة توجهه من خلال موقع الالتحاق الأولي بنجاح المدرسة الثانوية، أولئك الذين لم يحصلوا على خياراتهم ستتم معالجة خياراتهم وسيتم الإعلان عن النتائج في 11 أغسطس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.