جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط موقع تحويل المدارس 2022 الكترونيا في مصر

رابط موقع تحويل المدارس 2022 الكترونيا في مصر، مع نهاية العام الدراسي وبداية العام الدراسي الجديد، يرغب العديد من الآباء في تغيير المدارس، إما من المدارس الخاصة إلى المدارس العامة المعروفة باسم المدارس المستقلة، ومن المدارس المستقلة إلى المدارس العامة وأنواع مختلفة من المدارس التعليمية.

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن رابط التحويل بين المدارس الحكومية ومدارس اللغات الرسمية ومدارس اللغات الرسمية “التجريبية سابقًا” للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد التحويل بين المدارس الحكومية ولغات السامبا واللغات الرسمية للغات “التجريبية” للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

كما أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النقل بين المدارس سيبدأ في الأول من يوليو / تموز ، وستنتهي فترة الانتقال بين المدارس في 15 أغسطس / آب ، وفقًا للكتاب الدوري رقم 40 لعام 2016، حيث تستغرق الانتقالات بين المدارس 45 يومًا.

رابط الموقع للتحويل الإلكتروني بين المدارس 2022 في مصر:

خصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة رابطًا إلكترونيًا على موقعها الرسمي للانتقال بين المدارس، خلال الفترة من 1 يوليو 2022 إلى 15 أغسطس ، من خلال الرابط التالي: https: // web .cairogovresults.com

كما خصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا إلكترونيًا على موقعها الرسمي لتلقي طلبات التحويل الإلكتروني بين مدارس الجيزة ، من خلال الرابط التالي: https://gizaresult.com/web/

في غضون ذلك، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت بتمكين رابط للتحويل بين المدارس في باقي العناوين التعليمية، عبر بوابة خدمة أولياء الأمور.

بحيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتائج التحويلات بين المدارس في الأول من سبتمبر من العام 2022.

شروط النقل بين المدارس:

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط النقل بين المدارس للعام الدراسي الجديد 2022/2023 على النحو التالي:

  • ألا يكون التحويل لأكثر من دائرة في نفس المحافظة.
  • روابط النقل متاحة إلكترونيًا فقط بين الإدارات المختلفة.
  • التحويل من لغة عربية خاصة إلى حكومة عربية ، ومن لغات خاصة إلى لغات تجريبية ومتميزة ، أو إلى مدارس حكومية عربية.
  • الحوالات للأفراد أو من خارج مصر ، أي المعادة من الخارج ، تتم على الورق ولا يوجد تحويل إلكتروني لهم.
  • لا يجوز تحويل المدارس العربية سواء كانت عامة أو خاصة إلى لغات تجريبية.
  • لا يجوز التحويل في المراحل الابتدائية للمدارس الرسمية (التجريبية) لمن لم يحصل على شهادة روضة أطفال من مدرسة لغات خاصة (شرط التحويل وجود بيان قيد لكلتا المرحلتين رياض الأطفال).
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.