جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022 في مصر

موعد حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022 حركة الداخلية في مصر، تحدث هذه التنقلات كل عام حيث يتم عمل استيفاء لبعض ضباط الشرطة في الوقت المحدد لهم، وبالتالي تتعلق بالمعاشات التقاعدية.

وكما أن هناك آخرون يتم ترقيتهم وتصعيديهم كجزء من الحركة الجديدة لهذه التنقلات السنوية، وقد أعلن وزير الداخلية اللواء محمد توفيق عن حركة تنقلات الشرطة لعام 2022.

موعد حركة تنقلات ضباط الشرطة

والتي ستشمل حركة الكثير من الدفعات تبدأ من رتبة نقيب إلى رتبة لواء، ويتم تنفيذ هذه الحركة في إطار العديد من آليات التطوير في عمل الشرطة المصرية، بحيث يمكن للدولة أن تواجه العديد من التحديات الأمنية في الوقت الراهن.

حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2022
وصرح المصدر الرسمي إن وزير الداخلية قرر الإعلان عن حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2022، قبل نهاية شهر يوليو من العام الجاري، حيث تم الانتهاء من الاستعدادات لتلك الحركة، وضبط كافة الأمور الخاصة عبر آليات التنقلات السنوية.

موعد حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022 في مصر

وبعد ذلك سيتم الإعلان عنه رسميًا، وسيتم الإعلان عن الفترات القصوى والدنيا في جميع المحافظات بالنسبة لرتب معينة لهؤلاء الضباط، بحيث تكون وفقًا لما تحدده القاعدة التي وضعت لتنظيم هذه التحركات السنوية، وذلك بعد استشارة المجلس الأعلى للشرطة، والقرار في هذا الشأن واضح رسميًا.

معلومات هامة عن حركة تنقلات الشرطة
تعمل وزارة الداخلية المصرية على الإعلان عن تنقلات الشرطة سنويًا لعام 2022، لكنها في الواقع قد تجري هذه التنقلات عدة مرات متتالية على مدار العام.

وذلك تماشياً مع أحكام المادة 27 من قانون الشرطة المصرية، حيث يمكننا معرفة بعض المعلومات المهمة في هذا السياق، حيث يتخرج ضباط الشرطة من الكلية بعد أربع سنوات من التدريب المستمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.