جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

من هي الفت سكر على ويكيبيديا، مضى وقت طويل على هذا الاسم الذي تألق في السينما المصرية القديمة، لكنه عاد إلى مواقع التواصل الاجتماعي متربعا مرة أخرى، فدعونا في هذا المقال نتعرف على من هي ألفت سكر؟

من هي الفت سكر

اسمها الكامل ألفت بنت محمد بنت أحمد سكر، ممثلة سورية من مواليد عام 1942، تزوجت من الفنان المعروف وحيد سيف، ولقد حصلت على الجنسية المصرية من زوجها، وبدأت نشاطها الفني في مصر، لديها أخت تعمل أيضًا في مجال الفن، اسمها ملك سكر.

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

وانضمت ألفت سكر إلى التمثيل وأصبحت مشهورة في مجال الكوميديا تماما مثل زوجها وحيد سيف ولديهما ابن يسمى أشرف، يعمل أيضًا كممثل وهو متزوج من الفنانة “لمياء الجداوي” التي عملت في العديد من الأفلام والأعمال الفنية.

وعملت ألفت سكر في مسيرة فنية طويلة تجاوزت الأربعين عامًا، ولها العديد من تسجيلات الليالي التليفزيونية، وشاركت في الأفلام والأعمال السينمائية والمسرحيات في مصر.

من أعمال الفنانة الفت سكر على ويكيبيديا

شاركت سكر في العديد من الأفلام والمسرح والسينما، وكانت ممثلة بدور الصف الثاني ومن أشهر أعمالها فيلم فرقة ناجي عطا الله، العراف، فيلم الباشا تلميذ، وكان أخر أعمالها مسلسل عام 2013 “أهل الهوى” وجسدت شخصية أثرت في قلوب الناس اسمها “أم بديع خيري”.

قدمت الفنانة ألفت سكر في مسيرتها العملية الفنية حوالي 260 عملاً، تنوعت بين المسرح والسينما والتلفزيون، ومن أشهر الأفلام القديمة التي شاركت فيها “حالة اشتباه، ضحك، هجوم، لعب، بحث وحب، دريم لاند، والمرأة ضد القانون، كاروانا ،ديسكو ديسكو.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.