جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف على ايجي بست

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف على ايجي بست، نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من الفيلم القديم للنجم المصري الدكتور يحيى الفخراني “للحب قصة أخيرة”، خاصة بعد وجود اتهامات ضده بسبب قضية أداب، ويظهر المشهد وجود “قبلة” بينه وبين البطلة، وبقية التفاصيل التي نقدمها لكم عبر مقالنا هذا.

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف على ايجي بست

وفي حوار مع الكاتبة سكينة فؤاد، يدافع الفخراني عن مشهد القبلة، ويقول أنه لو كان هناك قوانين تمنع التقبيل في السينما، لما كان المخرج أو الممثل يضع هذه المشاهد في الفيلم لأنه في هذا الوقت يعني أن هناك خطأ ما.

فيلم للحب قصة أخيرة

وفي حديث مع الكاتبة “سكينة فؤاد”، حيث أن يحيى الفخراني يدافع عن مشهد القبلة، قائلاً “إنه لو كانت هناك قوانين تمنع التقبيل في السينما المصرية لما وضع المخرج أو الممثل هذه المشاهد في الفيلم”.

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل 

وأضاف الفخراني أنه جرت العادة أن تكون هناك قبلات في السينما، وهناك مشاهد من هذا النوع حصدت جوائز، ويتساءل لماذا تم اتهام هذا الفيلم بالذات ومحاكمته.

مشاهدة فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف

وفي السياق ذاته، واصل يحيى الفخراني اعتراضه على هذا الحكم، معبرا عن تقديره واحترامه لهذا الفيلم “للحب قصة أخيرة”، مشيرًا إلى أن هذا الفيلم لم يكن غير أخلاقي، وغير مخل بالآداب، كما هو موصوف من وجهة نظر العرف الدارج في السينما المصرية في ذلك الوقت، ولم تكن هناك مشكلة في ذلك الوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.