جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو جهيد زفزاف على ويكيبيديا ؟

من هو جهيد زفزاف على ويكيبيديا، فبعد انتخاب جاهد زفزاف رئيسا لاتحاد الكرة الجزائرية، بعد أن تم ذلك من خلال الجمعية الانتخابية العامة في الملحق الأولمبي في 5 يوليو.

حيث حصل على اثنين وخمسين صوتا في حين فاز منافسه صرار أربعة وثلاثون صوتًا، ومع تبادل المؤيدين اسم جاهد زفزاف، اهتم الكثيرون بمعرفة سيرة هذه الشخصية، وهو جاهد زفزاف، وعلى ويكيبيديا.

من هو جهيد زفزاف

شخصيات عديدة برز اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما جاهد زفزاف، بعد فوزه كرئيس للاتحاد الجزائري في 7 يوليو 2022 م.

وحصوله على 52 صوتًا، بالإضافة إلى تصويت 92 عضوًا حاضرين في الجمعية العمومية، من خلال انتخاب ثمانية وتسعين عضوا.

ويعد جاهد زفزاف من الشخصيات التي عينت مدربا للمنتخب الجزائري لمدة عام، علاوة على ذلك، قدم زفزاف العديد من الأعمال الناجحة التي جعلته معروفًا على نطاق واسع في مجتمعه.

رغم أنه شغل مناصب مختلفة، من بينها نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، Zefzaf هو أيضا المدير العام للجمعية العامة للصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية.

عين في 7 يوليو 2022 م رئيسا للفيدرالية الجزائرية، بالإضافة إلى ذلك، كان نائبا لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في عهد الرئيس السابق محمد رواوة.

بعد فوز جاهد زفزاف بقيادة الفاف قال: “سنعمل جاهدين مع أسرة كرة القدم الجزائرية لدفع مشروع تطوير كرة القدم الجزائرية وفق الركائز الأربع التي تحدثنا عنها”.

وقد تميز الزفزاف بحضوره ونجاحاته في مجال كرة القدم والميادين العملية التي كان في حياته، مما أدى إلى نجاحه الكبير، واهتمام الجماهير بمعرفة كل المعلومات المتعلقة به.

ولد الزفزاف في مدينة وهران شمال غرب الجزائر، وهو يبلغ من العمر خمسة وخمسون عامًا، باعتباره من الشخصيات المهمة في المجتمع الجزائري، استطاع أن يحقق أهدافه ونجاحاته حسب الخبرة التي اكتسبها في مجال عمله.

ويعتبر جاهد أيضا بديلا لأمين العبدي الذي قدم استقالته من منصب المدير العام للمنتخب الجزائري، لذلك تم انتخابه رئيسا لهذه النقابة التي لاقت شعبية كبيرة وصوتت ضد منافسيها.

جاهد زفزاف معروف أيضا في الدولة الجزائرية بإنجازاته العظيمة في عالم الرياضة الجزائري، كما أنه من لاعبي كرة القدم الجزائرية القدامى الذين فازوا بسلسلة من البطولات التي جعلته شخصية مشهورة.

ويستمر في حصد المزيد من النجاحات التي جعلته يستمتع بكونه رئيس الاتحاد الجزائري، بالإضافة إلى ذلك، يواصل Zefzaf العمل في قناة Bein Sport القطرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.