جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية بالأسماء

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية بالأسماء، يترقب طلبة التوجيهي “الثانوية العامة” وعائلاتهم بفارغ الصبر الى لحظة اعلان النتائج، حيث لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل اعلان النتائج.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة لعام 2022

ويرجع ذلك الى حقيقة أن شهادة التوجيهي “الثانوية العامة” هي مرحلة مفصلية في الحياة التعليمية للطالب، حيث أن إتمامها بنجاح يمنحه الحق في الانتقال إلى الحياة الجامعية والتعليم العالي من خلال التسجيل في أحد التخصصات في الجامعة أو المعهد أو الكلية

وأكدت وزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين على أن نتائج التوجيهي “الثانوية العامة”2022 ستصدر صباح يوم السبت في تمام الساعة التاسعة.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة لسنة 2022

وأكدت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن استكمال جميع المهام والإجراءات اللازمة لصدور نتائج الثانوية العامة التي سيعلن عنها غدا السبت 30 يوليو 2022.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة لعام 2022 في الضفة الغربية

وتم الإشارة إلى أن الأجواء سوف تكون إيجابية ومبشرة، حيث سيتواصل وزير التربية والتعليم وبعض قيادات التعليم مع الطلبة الأوائل على الوطن غدا، قبل حوالي ساعتين من إعلان النتائج.

حيث سيعقد مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” في الساعة 9:30 صباحًا وبمجرد بدء المؤتمر، سيتم إدراج ملف بنتائج التوجيهي غزة 2022 مع الأسماء على موقع الوزارة حتى يتمكن الطلاب من التعرف على نتائجهم.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية بالأسماء

ستكون شهادات الثانوية العامة جاهزة ومتاحة في المدارس كما أكدت الوزارة صباح يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.