جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم على ايجي بست

في نهاية حرب الهند الأولى الصينية، يقع فتى مراهق منفتح الذهن بين الرغبة في العثور الحب وعاطفة والدته المستمرة والمسيطرة، أكبر الأبناء هم المهرجون والأولاد، فأما الأصغر فهو مجتهد ومدروس، وبالطبع ولعه وحبه بالقراءة موجه نحو ودي ساد وهنري ميل، و”قصة أو”، ومن المرجح أن تنتقل أفكاره من خلال الاعتراف، لكنه طفل هادئ وذكي ومتفهم، إنها أيضًا تلك اللحظة المؤثرة والحادة من المراهقة عندما تبدأ المعرفة الجسدية في الظهور دائمًا بعيد المنال، ولكن بالتقريب.

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971

يعرّفنا Malle على العائلة في سلسلة من المشاهد المستقلة والقصيرة إلى حد ما، وهناك هدنات ومعارك، ويتعلم الأطفال تدخين السجاير ورسم اللوحات، وشرب البراندي، وصياغة الصور.

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم

ويأخذ الأخوان ابنهما الأصغر إلى بيت دعارة (في الواقع، لجعله ضحية لمزحة قاسية)، والأم لديها علاقة غرامية وشخصيتها ليست هادئة أبدا، ثم اتضح أن الشاب أصيب بنفخة قلبية، ويمضي الصيف في منتجع صحي والأم ترافق ابنها وتواصل مغامرتها.

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم على ايجي بست

وإنهم يصورون غرفًا مجاورة في فندق المنتجع، ثم يجهزنا Malle بمهارة شديدة للمشاهد الأخيرة حيث تبدو لحظة سفاح القربى عندما يحدث تقريبًا طبيعية، أكثر رقة من الجسد ، وليس كل هذا مهم، لا أفهم كيف يحقق هذا التأثير خذ الحدث الأكثر نشاطًا الذي يمكنك تخيله وقم بتحويله إلى مظهر لطيف بسيط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.