جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب كامل على ايجي بست

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب كامل على ايجي بست، لقد أثار الفيلم اللبناني “كفرناحوم” اهتمام الجمهور الغير المسبوق بالسينما اللبنانية، لذا سنجيب في هذا المقال على جميع أسئلتكم المتعلقة بهذا الفيلم.

شاهد فيلم كفرناحوم

الفيلم من إخراج وكتابة اللبنانية الشهيرة “نادين لبكي”، ومن تأليف كل من جهاد حسيلي وميشال كسرواني، وجورج خباز وخالد مزنّر، وهو من إنتاج خالد مزنر.

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب

يحكي قصة الفيلم عن الطفل السوري اللاجئ “زين الحاج” البالغ من العمر 12 عامًا والذي يعيش في منطقة فقيرة في بيروت، وبدأ الفيلم بأسلوب الاسترجاع الفني، حيث يركز على حياة البطل الشخصية زين ويصور مواجهته مع مهاجرة أثيوبية “اسمها رحيل”، ولديها ابن صغير اسمه “يونس”.

ثم قرر زين التمرد على نمط حياته ومقاضاة والديه بتهمة الإهمال، وقد حصل الفيلم على الكثير من الجوائز مثل جائزة IFFR Audience Award وجائزة Amanda Award على أنه أفضل فيلم روائي طويل.

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب كامل

الفيلم من إخراج وتأليف وبطولة “نادين لبكي”، وبمشاركة الطفل الصغير “زين الرافعي”، وموسيقى خالد مازنار، وتوزيع سوني بيكتشرز كلاسيك، وتصوير كريستوفر عون.

لأول مرة تم عرض الفيلم في مهرجان “كان السينمائي”، وفاز بجائزة لجنة التحكيم، وتم اختياره حتى ينافس على جائزة “السعفة الذهبية” وتم اختياره للتنافس على السعفة الذهبية، وفاز بجائزة لجنة التحكيم وحظي بالثناء والتصفيق لأكثر من 15 دقيقة بعد العرض الأول لمهرجان كان.

شاهد فيلم كفرناحوم يوتيوب كامل على ايجي بست

ويمكن القول أن “كفرناحوم” هو الفيلم العربي الأعلى دخلاً في تاريخ الشرق الأوسط، وقد حقق نجاحًا غير مسبوق في شباك التذاكر الدولي وحقق أكثر من 68 مليون دولار مقابل ميزانية قدرها 4 ملايين دولار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.