جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

في ظهور صادم وغير متوقع، هزت الفتاة السعودية المشهورة” تالا صفوان” المجتمع في المملكة العربية السعودية بفيلم إباحي قد نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضبًا كبيرا في البلاد.

من هي تالا صفوان

تالا صفوان، سعودية الجنسية، ناشطة اجتماعية، ويوتيوبر، في العشرينات من عمرها ، شخصية معروفة في صناعة المحتوى.

تحاول تقديم مقاطع الفيديو من تصميمها الخاص، والتي تتحدث فيها عن قصص حقيقية حدثت بالفعل وأخرى من خيالها، لتلبية أذواق الجمهور في المملكة العربية السعودية بجميع الفئات العمرية.

الغرض منه هو الترفيه عن الأشياء وقضاء الوقت في القيام بأشياء من شأنها أن تفيد المتابعين، سواء كانت تعليمية أو ترفيهية، وأسلوب تالا لا يخلو من الإبداع في بعض الأحيان، مما أكسبها سمعة طيبة على منصات التواصل الاجتماعي.

مقطع تالا صفوان من وين تيك توك

تصدر هاشتاغ تالا صفوان على الترند في المملكة العربية السعودية وعلى محركات البحث، بعدما شاركت في تحدي المشاهدة خلال البث المباشر على حسابها الخاص على Tik Tok.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته تالا صفوان جلوسها على السرير في غرفة النوم، تتصفح موقعًا إلكترونيًا، وتشاهد مقاطع جنسية غير لائقة وتصور رد فعلها.

وصرخت النجمة السعودية “تالا صفوان” بعد نشر المشهد الجنسي، قائلة: “إنها غير قادرة”، ونشرت الفيديو على حسابها الخاص على “تيك توك” وقناة اليوتيوب، حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

وأثار المقطع غضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين الذين طالبوا الأجهزة الأمنية بحبسها وفرض أقسى العقوبات عليها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.