جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين العد التنازلي موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين العد التنازلي من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، حيث تعلن عن نتيجة الثانوية العامة، اعتبارا من الساعة 09:00 صباحًا وفق التوقيت المحلي في العاصمة القدس.

نتائج الثانوية العامة 2022 حسب رقم الجلوس والاسم سيتم الإعلان عنها لنحو ثمانين ألف طالب تقدموا لامتحانات التوجيهي هذا العام في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة المحاصر والقدس أيضا بشكل متزامن.

العد التنازلي لنتائج الثانوية العامة 2022:

وتستعد الوزارة بشكل مشترك في جميع محافظات الوطن لعقد مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن نتائج توجيهي لهذا العام، بدءا من أوائل الطلبة في الفروع كافة سواء العلمي أو الأدبي أو الشرعي وغيرهم.

وأنهى طلاب الثانوية العامة مرحلة صعبة بكل الظروف الاستثنائية من خلال تقديم الامتحانات بشكل موحد في الضفة والقطاع على الرغم من تغيير طبيعة الأسئلة والأجوبة في الامتحانين الأخيرين معا.

نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين:

ويمر الأهالي والطلبة بمرحلة صعبة ينتظرون من خلالها حصد مجهود تم بذله خلال عام دراسي كامل على أمل الالتحاق بالكلية الجامعية التي يريدونها في الجامعات المختلفة المنتشرة بمحافظات فلسطين.

وأرسلت الوزارة تطمينات متنوعة إلى كل الجهات التي لها علاقة بالثانوية العامة، إذ تبدو نسب النجاح إيجابية أفضل من الحال في العام الماضي، الأمر الذي لا يختلف عن آراء الطلبة في الاختبارات المقدمة.

نتائج التوجيهي 2022 ستكون بحوزة الأهالي وأبنائهم يوم السبت، لكن كشف الدرجات المفصل لن يتمكنوا من الحصول عليه إلا بعدها بنحو 24 ساعة، وفق التصريحات الرسمية الصادرة عن التعليم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.