جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيلم young and beautiful 2013 مترجم من ايجي بست

فيلم young and beautiful 2013 مترجم من ايجي بست، شابة وجميلة (شابة وجميلة) فيلم فرنسي عن شابة تدعى إيزابيل، لعبت دورها الممثلة الفرنسية ماريون فاكت.

إيزابيل فتاة جميلة وجذابة تبلغ من العمر 17 عامًا ، على الرغم من صغر سنها ، إلا أن مواسم يمر العام في تناقض مع حالته العاطفية.

تسافر الصيف مع عائلتها إلى جنوب فرنسا ، وهناك قررت إيزابيل أن تعيش حياتها كفتاة برية تتميز بطريقة ما والانحراف والرذيلة، بعد الصيف يأتي الخريف ، ومعه تشرع إيزابيل في مسار يغير حياتها وحياة من حولها.

قصة فيلم young and beautiful

يحكي الفيلم عن حياة الفتاة الفرنسية “إيزابيل” الفتاة التي تبدأ في الغموض ، وأحيانًا غريبة الأطوار ، ثم تكون متمردة ، ثم تبدأ “إيزابيل” تجاه الدعارة في فندق مع رجل عجوز لطيف كذب عليها حول عمره ، لكنها لم تغضب ومارست معه الجنس مقابل المال الذي وافقت عليه.

تبدأ الأم بملاحظة التغيرات في شخصية الابنة ، فيما يلاحظ زوج الأم أنوثتها ونضجها الجنسي ، بينما يستمر شقيقها في القلق بشأن سن البلوغ ، وتواصل إيزابيل ممارسة الدعارة في الخفاء.

ولكن مرة ، حدث شيء لم تكن تتوقعه ، عندما مات موكلها السابق بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس معها ، لأن مسألة “إيزابيل” كشفت لعائلتها ، لتنتهي بإجبار “إيزابيل” على الذهاب إلى طبيبة نفسية ، ومن ناحية أخرى تعمل في فترة بعد الظهر “جليسة أطفال” ، ولدي صديقة لها.

يعتبر فيلم Joven y bella 2013 من الأفلام التي تسجل عمليات بحث مكثفة عبر موقع Google ومنصات أخرى تعرض مشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال رابط مجاني ، لذا في هذه المقالة سنزودكم بمزيد من التفاصيل حول الفيلم من خلال نشر الأخبار.

تفاصيل فيلم Young and Beautiful 2013

فيلم فرنسي ، بالعربية ، يعني شابة وجميلة ، ويندرج تحت فئة الدراما والرومانسية والإيحاء، صدر في عام 2013 ، مدته 93 دقيقة ، باللغة الفرنسية. كما تم تصويره في باريس  فرنسا، أخرج الفيلم فرانسوا أوزون ، كتابةً وكتابةً.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.