جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو

فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو، Truth or Dare، أحد الأفلام التي أنتجها Bloom House، هو فيلم رعب أمريكي عام 2018 من إخراج جيف وادلو وكتبه مايكل ريس وجيليان جاكوبس وكريس روتش وادلو.

الفيلم من بطولة لوسي هيل و تايلر بوسي وفيوليت باين وهايدن زيتو ولاندون ليبو يرون، أنتج جيسون بلوم الفيلم من خلال شركته Bloom House Productions ووزعته Universal Pictures.

تم عرض الفيلم في دور العرض في 13 أبريل 2018، وحظي بتعليقات سلبية من النقاد الذين قالوا إنه “غير إبداعي ولا مخيف بما يكفي لوضع حد لعقود حزينة من المناجل التي سبقته”.

أكثر من 48 مليون دولار إجمالي في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية قدرها 3.5 مليون دولار.

قصة فيلم truth or dare 

أوليفيا بارون وصديقتها المقربة ماركي كاميرون وصديق ماركي المقرب لوكاس مورينو وبينيلوبي أماري وصديقها المقرب تايسون كوران وبراد تشانغ يقومان برحلة إلى روزاريو بالمكسيك.

في المكسيك، تلتقي أوليفيا بزميلها ، روني ، الذي يبدأ في مضايقتها حتى يتدخل رجل للدفاع عنها، يعرّف الرجل نفسه باسم كارتر ويقنعها في النهاية هي وأصدقائها بالانضمام إليه لتناول المشروبات في أنقاض رحلة استكشافية.

هناك يبدأ كارتر لعبة “الحقيقة أم الجرأة؟” مع أوليفيا وأصدقائها ، بالإضافة إلى روني الذي يتابع المجموعة، تنتهي اللعبة بكشف كارتر أنه أنشأ أوليفيا كوسيلة لإقناعها وأصدقائها بالمجيء في الرحلة الاستكشافية ليحل محله في اللعبة الخارقة للطبيعة Truth أو Dare.

بالعودة ، تبدأ أوليفيا بمشاهدة فيلم “الحقيقة أم التحدي؟” مكتوبة في أماكن مختلفة. في البداية ، اعتقد أنها مزحة ، لكنه رأى الجميع في المكتبة يسألونه ، “الحقيقة أم الجرأة؟” حتى تختار الحقيقة وعليك أن تكشف أن ماركي خدع لوكاس.

أدركت أوليفيا أنها كانت الشخص الوحيد الذي رأى وسمع الحقيقة أو تجرأت، قُتل روني لاحقًا في حانة جامعية محلية عندما فشل في إكمال تجرؤاته، مقتنعة بأن كارتر كان يقول الحقيقة.

تجمع أوليفيا أصدقاءها وتحاول إقناعهم بأن اللعبة حقيقية، التي لعبت بالترتيب الذي لعبته المجموعة في المكسيك، تذهب إلى ماركي بعد أن ظهرت بالفعل أوليفيا ولوكاس، وأجبرتها على كسر يد أوليفيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.