جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم كف القمر كامل على ايجي بست

فيلم كف القمر “Palm of the Moon”، هو من الأفلام القليلة التي جذبت الانتباه ويبحث العديد من المشاهدين عن حبكة وقصة الفيلم ورابطا لمشاهدة الفيلم على ايجي بست، لذلك في هذا المقال سنوفر لكم رابطًا لمشاهدة فيلم كف القمر كاملا على ايجي بست.

مشاهدة فيلم كف القمر

ينتمي فيلم “كف القمر” إلى فئة الدراما الواقعية ويحكي قصة حياة سيدة تعيش في صعيد مصر اسمها “قمر”، لديها خمسة أطفال يحلمون بأن يكونوا مثل أصابع يدها التي لا يزالون متشابكين على وجه الخصوص، وبعد وفاة والدهم، أصبحت ظروف حياتهم المعيشية صعبة، وكان على الأطفال السفر إلى القاهرة للعمل.

مشاهدة فيلم كف القمر كامل

ولكن في القاهرة، تم فصل الأخوين، يبحث كل منهما عن حياته واهتماماته وأعماله التجارية، لكن هل سيجد كل منهما الآخر قبل فوات الأوان، أم ذلك سيكون درسًا صعبًا بالنسبة لهم، في نفس الوقت تسعى فيه الأم إلى حل مشاكل أبنائها وتعبت من ملاحقتهم، وتضطر لترك المنزل لمعاقبتهم.

الفيلم من اخراج وكتابة خالد يوسف، والمساعد تامر الدسوقي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وشارك في التمثيل الفنان خالد صالح وحسن الرداد وجمانة مراد وصبري فواز ووفاء عامر وهيثم أحمد ذكي.

مشاهدة فيلم كف القمر كامل على ايجي بست

تم انتاج الفيلم عام 2011، وتأجل عرض الفيلم عدة مرات، أول مرة قرر المخرج خالد يوسف تأجيل العرض وذلك بسبب حزنه الشديد على الأحداث المؤسفة التي حصلت لكنيسة القديس الإسكندرية، والمرة الثانية تم تأجيل عرضه بسبب “ثورة 25 يناير” العظيمة.

ويشار إلى أن المخرج خالد يوسف قال إن الفيلم نجح نجاحا كبيرا، ويمكن القول إنه كان مرهقًا أكثر من فيلم “هنا ميسرة”، وقالت الفنانة جومانا مراد إنها لم تنجذب للمشاركة في هذا الفيلم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.