جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد صورة لبنى السديري المثيرة للجدل

شاهد صورة لبنى السديري المثيرة للجدل، على مواقع التواصل ترددت أنباء من جديد تتعلق ببنى السديري ومجد بلغيث، حيث تحدثت التسريبات عن انفصال بين الثنائي بسبب علاقة فنانة بمجد.

وهو ما نفته مصادر مقربة من الثنائي لـمصادرنا، الذي أكد أن نفس الشائعات تكررت وهي معلومات قديمة كذبها البنا من قبل لكن بعض النفوس المريضة عادت لنفس الشائعات وستكون هناك أنباء طيبة تتعلق بالعلاقة بين الجانبين.

أعربت الفنانة الكوميدية لبنى السديري، مساء الأحد عن اندهاشها من الانتقادات التي وجهت إليها لدورها في مسلسل “دنيا الأخرى” حول الحوار التونسي.

وقالت السديري إنها لم تقدم صورة سيئة عن فتيات الشمال الغربي، وأنها في الحياة العادية كانت مثل الشخصية التي لعبت دورها في المسرحية الهزلية قائلة: “إنها قريبتي وتمثلني ، وقد أظهرتها في صورة رائعة”.

وأضافت لبنى السديري أن المشاهد أحياناً ينظر إلى الكوب نصف فارغ وأن الشخصية التي تلعبها هي شخصية فتاة “نظيفة ، محافظة ، وفتاة من أصل لا تحب المظاهر” ، قائلة: “فتاة أتت من الريف، كيف تريد أن تكون الريف .. أما لحية جدي فهي في إطار كوميدي بحت” على حد تعبيرها.

وأكد أنه يتقبل النقد، لكنه لم يمس الشمال الغربي وسعى لإظهاره بأفضل صورة، حيث تابع: “نحب أن نظهرها في أحسن صورة ، وهي تمثلني ، ولا نفهم كل منا الآخر من قوقعتي “.

نبذة عن لبنى السديري:

لبنى السديري فنانة وممثلة تونسية، ولدت لبنى السديري عام 1989 وتبلغ من العمر 31 عامًا، كما ولدت لبنى السديري في محافظة جندوبة الواقعة شمال غرب تونس.

المناطق التي عملت فيها لبنى السديري:

عملت لبنى السديري في مجال الإذاعة، حيث عملت في إذاعة موزاييك إف إم في إذاعة تونس ، ولديها العديد من الوظائف في البرامج التلفزيونية والإذاعية، وقد بدأت لبنى السديري مسيرتها الفنية من المسرح.

بعض من الأعمال التي شاركت فيها لبنى السديري:

شاركت لبنى السديري في بعض الأعمال ومن هذه الأعمال، مسلسل “ان شاء الله مبروك”، وهو مسلسل كوميدي صدر عام 2021 من إخراج وكتابة بسام الحمراوي، بمشاركة لبنى السديري ، نعيمة الجاني ، خالد بوزيد ، مجد بلغيث ، أروى بن إسماعيل وغيرهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.