جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: تسريب اجابات امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022 في مصر

تسريب اجابات امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022 في مصر، كشفت وزارة التعليم والتعليم الفني زيف كل الحديث عن مجموعات الغش على Facebook و Telegram.

وذلك بشأن تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث بالمدرسة الثانوية 2022 قبل توزيعه في لجان امتحان الثانوية العامة 2022.

كما نفت وزارة التربية والتعليم كل ما قيل عن تسرب امتحان الجغرافيا الذي من المقرر أن يخضع له طلاب المدارس الثانوية في التاسعة صباحًا.

قال مصدر مسؤول بغرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم: نبأ تسريب امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 وخبر تسريب امتحان الجغرافيا كاذب ولا أساس له من الصحة ولا يمكن أن يحدث إطلاقاً .

وحذر المصدر طلاب المدارس الثانوية من أن ينخدعوا بمجموعات الغش التي يُزعم أنها سربت اختبار الكيمياء للصف الثالث بالمدرسة الثانوية لعام 2022.

كما أكد أن امتحان الكيمياء سيبقى طي الكتمان لحين توزيعه ضمن لجان امتحان الثانوية العامة 2022.

حيث قال المصدر إن امتحانات الثانوية العامة 2022 مؤمنة بالكامل من المرحلة الأولى من التحضير للامتحان، من خلال طباعتها وتحويلها إلى لجان امتحانات الثانوية العامة.

مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية تضمن كل التفاصيل في امتحانات الثانوية العامة وبالتالي لا يوجد مكان لتصفية امتحانات الثانوية العامة 2022.

وأضاف المصدر حول الامتحان

تحاول مجموعات الغش خداع طلاب المدارس الثانوية بهذه الأخبار الكاذبة، أملاً في استغلال قلقهم وجمع الأموال مقابل إعطائهم استمارات امتحان مزورة لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يتم توزيعه ضمن لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 الساعة التاسعة صباحًا.

وأضاف المصدر: تحاول مجموعات الغش خداع طلاب المدارس الثانوية بهذه الأخبار الكاذبة، أملاً في استغلال قلقهم وجمع الأموال مقابل إعطائهم استمارات امتحان مزورة لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي يتم توزيعه ضمن لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 الساعة التاسعة صباحًا.

اليوم الأحد 3 يوليو 2022، سيخوض طلاب المرحلة الثانوية امتحان الكيمياء لقسمي العلوم والرياضة، وامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

يستمر الطلاب في إجراء امتحانات الكيمياء والجغرافيا من التاسعة صباحًا إلى الثانية عشرة بعد الظهر في جميع لجان امتحانات المدارس الثانوية العامة الموجودة على مستوى الجمهورية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.