جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان عربي التوجيهي 2022 مهارات في الاردن

اجابات امتحان عربي التوجيهي 2022 مهارات في الاردن، الإجابات على اختبار اللغة العربية 2022 التوجه في الاردن، اليوم السبت 2 تموز / يوليو.

حيث بدأ قبل فترة وجيزة طلاب المرحلة الثانوية من جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية إجراء اختبار اللغة العربية، بحسب جدول الامتحانات.

الذي أعلنته سابقًا وزارة التربية والتعليم، وزارة التربية والتعليم الأردنية التي تتابع سير عملية الامتحان بدقة وعلى مدار 24 ساعة.

نشرت منصات تعليمية وتعليمية، اليوم السبت 2 تموز، إجابات امتحان اللغة العربية توجيهي 2022 في الأردن، اليوم السبت 2 تموز / يوليو.

اجابات امتحان التوجيهي 2022

والذي يتقدم فيه نحو 156 ألف طالب وطالبة في محافظات ومدن المملكة الأردنية، وسط حالة من التفاؤل بأن امتحان اللغة العربية سيكون سهلا وغير معقد كما كان في السنوات السابقة.

اجابات امتحانات التوجيهي للغة العربية في الأردن سنقدمها لجميع طلاب الثانوية العامة التوجيهي في الأردن لغرض التحقق والتأكد من الإجابة بعد الانتهاء من الامتحان الذي يستمر حوالي ساعتين ونصف.

المنصات التعليمية في الأردن على استعداد دائمًا لتقديم مراجعة شاملة وشاملة لإرشادات امتحان اللغة العربية لعام 2022 في الأردن.

وذلك لتسهيل تركيز الطلاب على الامتحان وحل الإجابة النموذجية والصحيحة في غرف الاختبار، بحيث يشرف عليها فريق من المعلمين من وزارة التربية والتعليم الأردنية.

الإجابات على اختبار التوجيهي للغة العربية 2022 في الأردن:

حيث تتوق أسر طلاب المدارس الثانوية إلى الاستمرار في حل اختبار اللغة العربية بعد ثلاثة أضعاف الوقت المحدد للطلاب لامتحان اللغة العربية.

وسيواصل طلاب التوجيهي، السبت، أداء امتحان الثانوية العامة النشط / الشهادة في يومه الثاني، حسب جدول الامتحان المعلن.

و 156،592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان اللغة العربية: 60،823 في الفرع العلمي، 77،830 في الفرع الأدبي، 134 في الفرع القانوني.

3،230 في الفرع الزراعي، 5،866 في الفرع الصناعي، 1،644 في الفرع الفندقي، 7037 في الاقتصاد المنزلي، بالإضافة إلى 28 طالب وطالبة في فرع علوم الحاسب.

وفي العام الماضي، كان حل اختبار اللغة العربية لطلبة التوجيهي أكثر صعوبة لسنوات، نتيجة زيادة عدد فقرات الاختيار من متعدد في مقرر اللغة العربية وكثرة الأسئلة التي تتطلب تفكيرًا وفهمًا للطلاب، وهي فترة طويلة تطلبت زيادة الوقت من قبل الوزارة بمقدار 10 دقائق.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.