جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية البريئة والقاسي المتملك كاملة مجانا

يرغب العديد من عشاق الروايات دائما في البحث عن ظهور روايات جديدة، ومن تلك الروايات التي تصدرت البحث عنها مؤخرا، رواية البريئة والقاسية، للكاتبة المعروفة مرام محمد، وتلقت الرواية عمليات بحث كبيرة ومن خلال موقعنا جورتن نيوز سنوافيكم بالتفاصيل.

رواية البريئة والقاسي المتملك كاملة

إنه شخص قاسي ومتملك، لا يرحم أبدا، إنها بريئة، لقد رأى جريمة بأم عينيه، ولهذا السبب وقع في النافذة مثل امرأة لحمايتها، لكن قسوته لا تزال الشيء الوحيد الذي لا يستطيع الحماية منه، هل هو قاسٍ عندما يجتمع ببراءته أن ينتصر أو يسقط في براثن ذلك الشخص القاسي الذي لا يعرف رحمة إلى الأبد؟

الشخصيات

  • مكة: – فتاة بلغت من العمر 19 عاما في سنتها الأولى في كلية الإعلام، بيضاء البشرة وذات عيون زرقاء، توفي والداها عندما كان عمرها خمس سنوات في حادث سيارة.
  • فارس المهدي: – شرطي بلغ من العمر 26 عاما لا يعرف شيئا أبدا عن الرحمة ليس سهلا بعملة عصبية جدا، هو شاب ذو بشرة برونزية وعيون غجرية وشعر اسود غامق.
  • مازن: – صديق مقرب لفارس من نفس العمر يعمل كضابط شرطة أيضًا وشخصيته مضحكة للغاية.
  • المهرة: – صديقة مقرّبة من مكة، فتاة بيضاء البشرة بعيون سوداء وشعر أسود غامق وأب يتيم.
  • جميلة: – هي جدة من مكة وتحملت المسؤولية منذ وفاة والديها.

رواية البريئة والقاسي المتملك كاملة مجانا

  • سمية: – هي أم خبيرة بلغت من العمر 55 عاما.
  • أكبر رجل أعمال في مصر، كان يتاجر بالأسلحة والممنوعات، كما أنه قتل العديد من الأشخاص بمن فيهم والد فارس وزوجته، حيث كان والد فارس ضابطا بالشرطة ومحترما جدا، وحاول القبض على هارون الدجوى.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.