جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان كيمياء توجيهي 2021 2022 في الاردن

اجابات امتحان كيمياء توجيهي 2021 2022 في الاردن، يبحث طلاب المرحلة الثانوية عن إجابات الامتحان في الأردن عبر موقع الأوائل، تمهيدًا لإجراء جميع الاختبارات لجميع طلاب الفرع العلمي والصناعي والزراعي في محافظات المملكة.

وقدم طلاب المرحلة الثانوية توجيهي 2021 العلوم الإسلامية 2021 لجميع الفروع التربوية، وقد وصف جميع الطلاب الاختبار بأنه سهل ومباشر ، مع رضا جميع الطلاب عن الاختبار.

إجابات على دليل امتحان الكيمياء الأردني 2021

نشرت العديد من المنصات التعليمية المختلفة امتحان الكيمياء “علوم الحياة” على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتمكن جميع الطلاب في الأردن من الاستفادة من الأسئلة المنشورة خلال السنوات الماضية ومعرفة نمط الأسئلة.

وسعى المعلمون عبر المنصات التعليمية المنشورة في الأردن، إلى تسليط الضوء على الأسئلة المتوقعة في امتحان الكيمياء للمرحلة الثانوية 2021، بحيث ينتظر العديد من الطلاب امتحان الثانوية العامة مطالبين بمراعاة جميع الظروف التي يمرون بها.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم الأردنية قد تبنت خطة لاجتياز الثانوية العامة التوجيهي 2021، وذلك مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″ في الأردن وحفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين من الوباء المستمر منذ أكثر من عامين.

حضر اليوم السبت 141،358 مشاركاً من الفروع الأكاديمية والمهنية اليوم الثاني من امتحان التوجيهي، موزعين على 2،006 غرفة، منها 42 غرفة احتياطية.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد المسفوح، إن الجلسة الأولى من الامتحان تبدأ الساعة العاشرة صباحاً، بمشاركة 137304 طالباً وطالبة، وستبدأ الجلسة الثانية الساعة 1:00 ظهرا بمشاركة 4054 طالبا وطالبة.

واليوم يأمل طلاب الفرع العلمي أن تكون اجابات امتحان كيمياء توجيهي 2021 سهلة وبسيطة وأن يراعي الظروف التي مر بها الطلاب، خاصة مع التعلم الإلكتروني، في أعقاب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19، حيث يستغرق امتحان الكيمياء ساعتين ونصف لطلبة التوجيهي.

وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية إن الجلسة الأولى تبدأ الساعة العاشرة صباحا، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهرا، لجميع فروع التربية والعلوم والآداب والشريعة وباقي الفروع الأخرى.

وأعرب وزير التربية والتعليم عن نجاح جميع طلاب المرحلة الثانوية التوجيهي 2021، مضيفا أن الوزارة عملت على توفير جميع البيئات المناسبة للامتحانات، فيما تكلفت كافة الجهات المختصة بمتابعتها ومراجعتها بناء على ذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.