جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تتبع ملف التجنيس في تركيا 2022

رابط متابعة من ملف الجنسية التركية 2022 الذي أطلقته وزارة الداخلية التركية لكافة العرب بمعرفة حالة ملفاتهم التي تم إرسالها إلى دائرة الهجرة، ومن خلال هذا الرابط يمكنك إدخال بياناتك ورقم طلبك، و ثم اكتشف في أي مرحلة حصلت على الجنسية التركية.

إذا كنت مرشحًا للحصول على الجنسية التركية وتقدمت بطلب إلى إدارة الهجرة التركية وتريد الاستفسار على أي مرحلة من المراحل قد وصلتم.

رابط متابعة مراحل التجنيس
رابط لتجنيس السوريين في تركيا 2022. يعتبر موضوع الحصول على الجنسية التركية من أهم القضايا بالنسبة للاجئين السوريين والعرب في تركيا، وسنشرح في هذا المقال الرابط لمتابعة خطوات التجنيس في تركيا للسوريين في تركيا بالتفصيل.

رابط تتبع ملف التجنيس في تركيا 

قبل البدء في خطوات الجنسية التركية للسوريين والعرب، يجب أن نتعرف على القوانين التي تسمح بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية، حيث أن البعض مؤهل للحصول على الجنسية التركية بموجب القانون التركي.

مراحل التجنيس في تركيا 2022
للتعرف على مراحل التجنيس في تركيا يمكنك قراءة الفقرة التالية:

رابط تتبع ملف التجنيس في تركيا 2022

تمر ملفات التجنيس بعدة مراحل، تختلف في عمر ملف طلب الجنسية وقوة الطلب من وجهة نظر مقدم الطلب، وفقًا للشروط والمعايير المذكورة أعلاه:

  • المرحلة الأولى: مرحلة التسجيل والموافقة على الطلب.
  • المرحلة الثانية: إرسال الملف إلى المديرية العامة الخاصة لدراسة الملف.
  • المرحلة الثالثة: تدقيق أولي للملف.
  • المرحلة الرابعة: مرحلة التدقيق والأرشفة وتقديم الحالة للجهات المختصة للتقييم، وهي أهم مرحلة للحصول على الجنسية، والتي قد تستغرق أحيانًا عدة أشهر قبل اتخاذ قرار بالانتقال إلى المرحلة الخامسة.
  • المرحلة الخامسة: رفع الملف الى قائمة التجنيس لاعتمادها من مجلس الوزراء.
  • المرحلة السادسة: مرحلة اتخاذ القرار في الملف.
  • المرحلة السابعة: قم بالإبلاغ عن النتيجة من خلال المنظمة التي تم تقديم الملف إليها.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.