جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دعاء العام الهجري الجديد 1444 2022

دعاء العام الهجري الجديد 1444 2022، يسأل العديد من المسلمين ويبحثون عن دعاء لرأس السنة الجديدة، ففي غضون أيام قليلة سيأتي العام الهجري الجديد على المسلمين وأفضل بداية للمسلم هي بدء رأس السنة الجديدة هي التوبة والعودة إلى الله تعالى وطاعته وعبادته واحدًا من أعظم العبادات هو” الدعاء”.

موعد عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة 2022

قبل الحديث عن دعاء رأس السنة الهجرية 1444، لا بد من ذكر موعد عطلة رأس السنة الجديدة في الدول العربية بالوطن العربي، ويبحث الكثيرون عن موعد بدء الإجازة السنوية، لكن معظم الدول العربية منها السعودية ومصر لم تحددا لحتى الان موعد العطلة.

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، في المملكة العربية السعودية، قرارًا من مجلس الوزراء بتحديد موعد إجازة سنوية للقطاعات العام، بعد تحديد موعد أول يوم من محرم رأس السنة الهجرية 1444.

دعاء العام الهجري الجديد 1444 2022

إنّ أفضل بداية وخير عمل يمكن للمسلم أن يبدأ به رأس السنة الهجرية هو الدعاء والاستغفار وطلب الخير والرحمة والمغفرة والفضل من الله تعالى.

يعتبر الدعاء من أعظم العبادات عند المولى سبحانه وتعالى، فيه أجر وفضل وخير كبير لا يعلمه الا الله، ويستطيع الانسان المسلم أن يدعو الله ما شاء وبأي لغة سواء كانت بالأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم، أو بأدعية قرآنية، أو دعا بغير ذلك ولكن على المسلم أن يلتزم ويراعي شروط صحة الدعاء حتى يكون الدعاء صحيح ومقبول بإذن الله سبحانه وتعالى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.