جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية لم انضج بعد كاملة مجانا

رواية “لم أنضج بعد” كاملة بكل فصولها، هذه رواية من كتابة المؤلفة دعاء أحمد، رواية “لم أنضج بعد” نشرت لأول مرة على موقع الفيس بوك، كل الفصول حققت تفاعل كبير على الفيس بوك، لذلك سنعرض لكم رواية “لم أنضج بعد”، بجميع فصولها.

تعريف الرواية

تُعرَّف الرواية على أنها فن أدبي خيالي طويل نثري، وهو نسيج تترابط فيه مجموعة من العناصر معًا وفقًا لعلاقات معينة، وتسير في تسلسل مدروس من الأحداث لوصف التجربة الإنسانية ضمن إطار من الإثارة والتشويق التي تعكسها مجموعة من الشخصيات في بيئة معينة.

أنواع الروايات

روايات الخيال العلمي

تعد روايات الخيال العلمي من أكثر أنواع الروايات انتشارا، والتي ينوي المؤلف فيها خلق عالم خيالي مليء بالأحداث الغريبة الساحرة أو التي تحول العالم إلى عالم مختلف بفضل التكنولوجيا وآلاتها، و يمكن أن تدور روايات الخيال العلمي حول أعماق المحيطات والبحار، أو في الفضاء، أو أحيانًا في أعماق الأرض.

روايات الغموض

تدور روايات الغموض في الغالب حول جريمة يجب على المحقق أو الهواة، مثل البطل لحلها وهذه الجريمة على الأرجح جريمة قتل، حيث يستفيد المحقق أو الشخص المهتم في كشف غموض الشخصيات في الرواية وبعض التفاصيل الهامة لحلها.

روايات الرعب والتشويق

من النادر أن يصادف القارئ نوعًا من روايات الرعب التي لا يصاحبها في معظم الحالات الغموض والإثارة، وفي حالات أخرى الخيال العلمي تم تصميم روايات الرعب لخلق جو عام من التوتر والرعب النفسي في الذي يعيش القارئ في تفاصيله من خلال الأحداث والتصورات التي تجري فيها.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.