جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

الفنان محمد منير (المعروف أحيانًا باسم منير) من مواليد (10 أكتوبر 1954)، هو مغني وممثل مصري اشتهر بموسيقاه التي يمزج فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي.

وكلماته الغنائية العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره الذي لا يعد بتقاليد المطربين والطرب، وخاصة شعره الفوضوي، والطريقة التي يحمل بها الميكروفون، ويقف ويتحرك بعصبية غريبة أثناء الغناء، هو أيضا ممثل ودفّاف.

تحميل اغنية للي الجديدة

وكانت أغنية “لي” التي قدمها الفنان المصري محمد منير أثارت جدلا كبيرا، حيث تعاون لأول مرة مع الفنان أكرم حسني بعد أن قام الأخير بكتابتها وتأليفها.

ومنذ البداية كانت الأغنية عرضة للاتهامات رغم النجاح الكبير الذي حققته، خاصة وأن منير يظهر فيها بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهوره.

“سرقة الكلمات”
البداية كانت بتوجيه اتهامات لأكرم حسني بشأن الكلمات، إذ قال أحد الشعراء إنها مأخوذة من قصيدة كتبها.

إلا أن هذا الأمر دفع حسني للرد ببيان مطول، مؤكداً أنه يصنع الأغاني من باب هواية وليس احترافًا، ولا يسعى إلى الشهرة، مؤكداً أن الأغنية تتكون من 20 بيتًا غنائيًا وبالتالي تشابه بيت بآخر لا تعتبر سرقة، بل هي نوع من التخاطر.

تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

اليوتيوب وضح سبب حذفه للأغنية:
صدرت الأغنية الأربعاء الماضي، ثم أوضح موقع يوتيوب سبب الحذف بقوله إنها كانت بناء على طلب الملحن “محمود المنسي”، متهماً صناع الأغنية بانتهاك حقوقه الأدبية، مؤكدين أن اللحن مسروق من كلام قصيدته باسم “ولد الهلالية” قدمها سنة 2017.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.