جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان الجيولوجيا 2022 لمرحلة الثانوية العامة بمصر

اجابات امتحان الجيولوجيا 2022 لمرحلة الثانوية العامة بمصر، يبحث امتحان الجيولوجيا المصري لطلاب المدارس الثانوية العامة في مصر عن إجابات امتحان الجيولوجيا للمدرسة الثانوية العامة 2022، خاصة بعد انتشار بعض الشائعات حول تسرب امتحان الجيولوجيا.

امتحان الجيولوجيا 2022 لمرحلة الثانوية العامة في مصر:

يخضع طلاب المرحلة الثانوية لامتحان الجيولوجيا، الذي يستمر لمدة 3 ساعات، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، في لجان مخصصة للفرع العلمي لطلاب فرع الأدب وعلم النفس وعلم الاجتماع.

وبحسب المواقع الإلكترونية، فإن الشخص الذي صور اختبار الجيولوجيا وعلوم البيئة أخفى الرمز من كتاب الأسئلة عندما حاول تسريب الامتحان، لكنه قام عن طريق الخطأ بتصوير بياناته داخل اللجنة مع الورقة ورقم نسخة الامتحان والإدارة الحكومية والتعليمية التي ينتمي إليها الطالب.

هذه الحادثة هي الأولى من نوعها والتي تسببت في وقوع الطالب في يد وزارة التربية والتعليم، وعوقب الطالب بقانون الغش، حيث تم اكتشاف أن الطالب ينتمي لمحافظة الشرقية إلى إدارة محافظة منيا القمح، ورقم النسخة التجريبية 5.

إجابات امتحان الجيولوجيا 2022 لمرحلة البكالوريا في مصر:

تداولت العديد من صفحات الويب والصفحات المتعلقة بالدروس الخصوصية والأمور التربوية صورة لامتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة، وذكر أن طلبة الشعبة العلمية، وهي فرع علمي من فروع العلوم، يتقدمون للامتحان.

تم تسجيل حادث تسريب الجيولوجيا في المدرسة الثانوية باعتباره أغبى حادثة غش تم تسجيلها في تاريخ المدرسة الثانوية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم، بناءً على هذا الحادث، ضرورة مواجهة الأفخاخ ودخول أي جهاز محمول في اللجان بأي حال من الأحوال.

وقامت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم بمتابعة عملية الاختبار ووصول الأسئلة لامتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة وحساب التفاضل والتكامل، وأصدرت أوامر لحث رؤساء اللجان على عدم فتح مظاريف الامتحان ولكن للطقس.

أكمل طلاب المدارس الثانوية امتحانات الجيولوجيا الثانوية العامة لطلاب قسم العلوم على مدى ثلاث ساعات، بحيث قام الطلاب بحل نموذج اختبار الجيولوجيا بناءً على نظام Babel Sheet الجديد، على الرغم من أن نظام الامتحان متعدد الخيارات.

ومع ذلك، كافح طلاب المدارس الثانوية مع ضيق الوقت فيما يتعلق بعدد الأسئلة، خاصة بالنسبة لامتحان الفيزياء الذي قال الطلاب إنه يحتاج إلى وقت أكثر من ذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.