جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان انجليزي توجيهي 2022 في الاردن

اجابات امتحان انجليزي توجيهي 2022 في الاردن، إجابات وحلول لأسئلة اختبار التوجيه للغة الإنجليزية 2022 في الأردن اليوم، إجابات اختبار اللغة الإنجليزية 2022.

حيث أتى أكثر من 16 ألف طالب صباح اليوم الاثنين 18 تموز إلى قاعات الامتحانات لأخذ مادة اللغة الإنجليزية، الفحص في جميع الفروع في خضم حالة من القلق والتوتر، وهو عادة بالضبط ما يسبق مقدمة هذه المقالة.

2022 إجابات اختبار اللغة الإنجليزية حيث نشرت المنصات التعليمية الأردنية إجابات وحلول لاختبار اللغة الإنجليزية 2022 في الأردن.

كما أعلنت إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم اليوم أن طبيعة أسئلة اختبار اللغة الإنجليزية تتراوح بين 40-50٪ الأسئلة المقالية والباقي نظام متعدد.

يتقدم الطلاب من مختلف الفروع لامتحان اللغة الإنجليزية في جلسة تعقد الساعة 10:00 صباحًا موزعة على النحو التالي:

الفرع العلمي 62147 ، الفرع الأدبي 80606 ، الشريعة 131 ، الزراعة 3254 ، الصناعية 6060 ، الفندق 1669 ، الاقتصاد المحلي 7545 ، الحوسبة 87 ، الصحة 18.

وكالعادة تنشر المنصات التعليمية كل عام إجابات لأسئلة اختبار اللغة الإنجليزية التوجيهي 2022 في الأردن مع أنظمة شرح بالفيديو أو شكل من الأسئلة يجيب عليها مدرسون متخصصون.

يشرف على الإجابات على توجيهات امتحان اللغة الإنجليزية 2022 في الأردن اليوم سلسلة من المعلمين المتخصصين الذين يبدؤون في حل الأسئلة فور انتهاء المدة القانونية لجلسة الامتحان التي تحددها وزارة التربية والتعليم والتي عادة ما تكون مرتين في صف ساعات.

من جهته قال مدير ادارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد كنانة عشية امتحان اللغة الانجليزية لطلبة التوجيهي 2022 في الاردن ان “المؤشرات الاولية لنتائج امتحان الثانوية تتطلب الكثير من التفاؤل “.

موضحًا أن” بعض الطلاب حصلوا على أعلى علامة في جميع التحقيقات المصححة، وأن هناك فرصة للحصول على أعلى درجة في المادة ولكن في المتوسط ​​هذا ممكن، لكننا لم نحدد نسب الامتحانات لأنها لم تنته بعد”.

وأكد كنانة أن الغالبية العظمى من طلاب الثانوية العامة ملتزمون بتعليمات الامتحان وأن هناك مخالفات طبيعية بالمستوى المقبول، لكن المخالفة المرتفعة بشكل غير عادي هي حيازة هاتف محمول أثناء الامتحان.

وبحسب كيتانا، “تلقيت من الإدارة أن جريمة حيازة الهاتف المحمول بلغت حوالي 230 مخالفة لحيازة جهاز هاتف، مما أدى إلى حرمان 230 طالبًا من جلستين امتحان بسبب حيازة هاتف محمول في الامتحان”.

وأشار إلى أن الوزارة تتعامل مع الدراسة والتدقيق لجميع الدرجات التي تأتي من امتحانات الثانوية العامة ، ويتم عرض أي من تلك الدرجات على اللجان الفنية ونحن نتخذ القرار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.