جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟ سيطرت أنباء وفاة مدربة اليوتيوب المغربية الشهيرة دانا العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد إعلانها من قبل مختلف وسائل الإعلام العربية والأمريكية، وسط ظروف غامضة للغاية حتى الآن.

أفادت عدة وسائل إعلام، أن مقتل المدربة المغربية دانا العتيبي على يد زوجها السابق الذي طعنها على طريق، وأشار إلى أنها توفيت أثناء حملها الشهر الثالث.

نبذة عن دانة العتيبي:

وقالت: “مدبرة اليوتيوب المغربية من أصل لاتيني ، دانة العتيبي ، التي كانت تسخر من القرآن الكريم منذ فترة ، قتلت على يد زوجها”.

وأشار إلى أن دانة العتيبي اختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية ، ليكتسب شعبية على مواقع التواصل العربية قبل عامين.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن دانا العتيبي من المغرب تزوجت رجلا سعوديا على منحة دراسية وأخذت لقب زوجها ، وعندما طلقها احتفظت باللقب.

حققت دانة العتيبي شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللقب الذي تحمله ، والذي يُنسب إلى قبيلة سعودية بارزة ، مع العلم أنها مغربية لاتينية.

دانا العتيبي ناشطة اجتماعية تحمل الجنسية المغربية، تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ حاليًا من العمر 27 عامًا، وتعتنق الدين الإسلامي.

أما حالتها الزوجية ، فقد أُعلنت عنها مؤخرًا ، فهي مطلقة، كما أنها في هذا العام، اكتسبت دانة العتيبي ملايين المتابعين حول العالم على حساباتها الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، جاء ذلك بعد أن أثارت الجدل من خلال كلمات تتعارض مع عادات وتقاليد الشعب العربي.

حقيقة وفاة دانا العتيبي:

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء كثيرة عن وفاة الناشطة المغربية دانا العتيبي، صباح اليوم الاثنين 25 يوليو 2022، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي السياق ذاته، تلقت أجهزة الأمن الأمريكية، تقريرًا عن طعن امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا كانت حاملًا من زوجها السابق، في شارع أمريكي، وأكدت مصادر إعلامية محلية الخبر رسميا.

سبب وفاة دانة العتيبي:

وتجدر الإشارة إلى أن الناشطة الاجتماعية دانا العتيبي قُتلت على يد زوجها السابق على الطريق السريع H-3 بالقرب من محل إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث طعنها زوجها عدة مرات حتى أنفاسها الأخيرة، أكد ذلك شهود عيان شاهدوا شخصاً يطعن امرأة عدة مرات ثم يطعن نفسه ويهرب.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ عنه للشرطة واعتقاله، ويتلقى الآن العلاج في مستشفى أمريكي، ولكن تتم مراقبته واحتجازه للتحقيق معه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.