جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سناب مروة راتب ينشر صورة شهاب ملح مشعلا أزمة بينهما

سناب مروة راتب حيث نشر الشاب الإيراني مرتضى غفوري الشهير باسم ”شهاب ملح إنستغرام“ فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر خلاله يبكي بسبب صورة له نشرتها الفنانة السورية مروة راتب يظهر خلالها بشارب خفيف، وشكل مغاير.

ونشرت مروة راتب صورة ظهر فيها ”شهاب ملح“ بوزن ممتلئ، وشارب خفيف، وعلّقت على الصورة بكلمات ساخرة جاء فيها: ”يا جماعة، ضيعنا السواق مالنا، إللي يشوفه يبلغنا بليز“.

وظهر ”شهاب ملح إنستغرام“ في فيديو وهو يبكي، نافيًا أن تكون هذه صورته، واتهم مروة راتب بصناعة الصورة عن طريق برنامج تعديل الصور ”فوتوشوب“.

سناب شهاب ملح يرد على مروة راتب

وبعد أن فاجأت مروة راتب الجمهور بنشر صور نادرة لشهاب ملح إنستقرام في مراحل عمرية مبكرة رد عليها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بصور لها بدون فلتر مجدداً لتشتعل الأزمة بينهما مجددا وبشكل أكبر من ذي قبل.

ونشر شهاب ملح إنستقرام عبر حسابه الشخصي مقطع فيديو يستعرض فيه صور مروة راتب ظهرت فيها بملامح سخر منها مشهور منصات التواصل الاجتماعي كما هددها بنشر مقطع فيديو لها وهي تسير يبرز وزنها الزائد، بحسب تلميحاته الأخيرة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستفز فيها شهاب ملح إنستقرام مروة راتب بنشر صور لها بدون فلتر حيث من ملامحها في صور سابقة رداً على رفضها محاولات للصلح التي فاجئها بها في شوارع إسطنبول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.