جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: برومو رامز جلال الرسمي لبرنامجه في رمضان 2022

أخيرا وبعد طول انتظار، أزاحت مجموعة قنوات MBC الستار عن البرنامج المنتظر لرامز جلال الخاص بالمقالب، وأعلنت عن اسم البرنامج الذي انتظره ملايين المشاهدين حول العالم محاولة منهم لمعرفة أي تفصيل يخص البرنامج للعام 2022.

وعلى الرغم من أن القناة لم تكشف تفاصيل عن البرنامج سوى أن رامز قدم طريقة جديدة وأسلوباً غير تقليدياً عن كل عام من أجل الإيقاع بضيوفه من الفنانين و الرياضة ومشاهير المجتمع والإعلام خلال الموسم الرمضاني.

برنامج مقلب رامز جلال

ووفقاً للبوستر الإعلاني الخاص ببرنامج رامز جلال الذي ظهر فيه بشعر أخضر ويحمل فانوس رمضاني في يده وسط الدخان والنيران، الذي نشره جلال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، فإن البرنامج يحمل اسم رامز موفي ستار.

ويبدو أن فكرة البرنامج لهذا العام تحمل فكرة جديدة في حركة وقد تكون لها علاقة بحوادث السيارات، وقد تكون من خلال التصوير الواقعي 360 دون أن يخوض النجم هذه المغامرة بنفسه.

لكن رامز أكد على أن الفكرة مختلفة تماماً عن كل أفكار المواسم السابقة، ولذلك فإن الكثير توقعوا أن تكون فكرة هذا العام خالية من أي عنف أو ضرب مثل البرامج السابقة كما أنها لن تكون معقدة.

ويعرف عن رامز باستضافة نحو 30 شخصية معروفة للعالم العربي من النجوم والفنانين والرياضيين والمذيعين، ويعد هذا الموسم هو الرابع عشر على قائمة المواسم المتتالية التي قدمها رامز بذات الطريقة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.