جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022 الصف الثالث الثانوي في مصر

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022، تبدأ امتحانات السنة الثالثة الثانوية يوم الأحد الموافق 7-6 وتنتهي يوم الأحد الموافق 5-7.

رقم جلوس الطالب بالاسم 2022

  • في اليوم الأول من امتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الأحد من الموافق 6-7، تقام دورة اللغة العربية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ثم امتحان التربية الدينية من الساعة 12:30 صباحًا حتى 2 بعد الظهر.
  • في اليوم الثاني من الامتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الثلاثاء الموافق 6-9 من الساعة 9 صباحا حتى 10:30 صباحا، ستكون دورة الاقتصاد، ثم دورة الإحصاء من 11 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا.
  • وفي اليوم الثالث من الامتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الخميس الموافق 6-11، ستكون دورة اللغة الإنجليزية، من الساعة التاسعة صباحًا حتى 12 ظهرا.
  • في اليوم الرابع من الامتحانات الصف الثالث الثانوي ، يوم الأحد الموافق 6-14، سيكون دورة الرياضيات التطبيقية “ديناميكيات” من 9 إلى 11 صباحا.
  • في اليوم الخامس من الامتحانات الصف الثانوي، يوم الثلاثاء الموافق 6-16، يخضع القسم الأدبي لدورة الفلسفة والمنطق من 9 إلى 12 صباحا، ويخضع قسم علوم العلوم لامتحان علم الأحياء من نفس التاريخ، وسيقدم قسم علوم الرياضة الامتحان “الثابت” من 9 إلى 11 صباحا.

 

  • وفي اليوم السادس من الامتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الأحد الموافق6 – 21، سيقدم قسم العلوم والرياضة امتحان في الفيزياء من 9 إلى 12 صباحا، كما يخضع قسم الأدب لامتحان في التاريخ بنفس اليوم.
  • في اليوم السابع من الامتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الخميس الموافق 6-25، سيخضع الفرع الادبي لامتحان الجغرافيا من 9 إلى 12 صباحا، بينما ستخضع قسم العلوم والرياضيات لامتحان الكيمياء في نفس اليوم.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.