جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2022 برقم الهوية

إليكم رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2022 حيث أفاد مصدر مطلع لموقع “جورتن نيوز”، اليوم الثلاثاء، بأن وزارة التنمية الاجتماعية قررت صرف دفعة مالية من مستفيدي شيكات الشؤون، يوم غد الأربعاء لكافة المحافظات.

ومن المنتظر أن يصدر وزير التنمية، أحمد مجدلاني بياناً صباح غدٍ الأربعاء، يتحدث فيه عن تفاصيل صرف هذه الدفعة المالية، خاصة أنها جاءت قبيل عيد الأضحى بساعات.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية

لم يصدر حتى الان أي رابط رسمي بهذا الشأن سوى موقع الوزارة، حيث كانت آخر مرة تم من خلالها صرف دفعة لمستفيدي وزارة الشؤون الاجتماعية، في شهر رمضان عام 2021، ولم يصرف بعدها أي دفعات أخرى.

وتأتي هذه الدفعة من رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2022 في ظل أزمة مالية كبيرة واجهت السلطة الفلسطينية، والحكومة، برئاسة محمد اشتية، بسبب توقف الدعم الأوروبي منذ عدة أشهر.

وكانت وزارة المالية برام الله قد أكدت، أمس الاثنين، أنه سيتم تحويل مبلغ 35 مليون شيكل لصالح مخصصات الشؤون الاجتماعية، وتنفيذها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية وفقا للآليات المعتادة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.