جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حساب دانا العتيبي على انستقرام

أثارت الفتاة المغربية، دانة العتيبي، جدلًا على مواقع السوشيال ميديا، حيث تنشر الكثير من الصور السيئة التي تنتهك تقاليد مجتمعاتنا، مما ساهم في إغلاق حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.

من هي دانة العتيبي؟
الفتاة المثيرة للجدل في كثير من فيديوهاتها، دانة العتيبي، مغربية الجنسية، من مواليد الثمانينيات والثلاثينيات من عمرها.

انتشرت شائعات كثيرة بأنها من أصل أرجنتيني وليست عربية، حيث لم يكن هناك سوى القليل من المعلومات عنها، ترددت شائعات بأنها من المملكة العربية السعودية لكنها نفت ذلك وربطت اسمها بقبيلة في المملكة من أجل تحقيق الشهرة.

وتنشر الكثير من الصور العارية السيئة وتشاركها مع الجمهور عدة مرات، مما دفع هذا العديد منهم إلى تقديم شكوى لإيقاف حساباتها لنشر صور ومقاطع فيديو مسيئة.

كم عمر دانة العتيبي؟
دانا العتيبي من الشخصيات التي بلغت النصف الثاني من الثلاثينيات من عمرها، وتنشر فيديوهات صريحة تظهر من خلالها صورها عارية.

دانا من الشخصيات التي بلغت النصف الثاني من الثلاثينيات من عمرها،  تنشر مقاطع فيديوهات صريحة تعرض من خلالها صورها الفاضحة.

لهذا السبب، أبلغ العديد من الأشخاص أنه تم حظر حسابها، ثم كشف بعض متابعيها أنها ليست من السعودية كما ترددت الشائعات، وأنها ربطت اسمها بأسرة كبيرة من أجل تحقيق الشهرة التي تريدها، علاوة على ذل، انتشرت شائعات عديدة بأنها من أصل أرجنتيني وليست من أصول عربية.

حساب دانا العتيبي على انستقرام

دانة العتيبي، مثيرة للجدل في الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بها، تم حظر حسابها على منصة الانستقرام.

نظرًا لانتهاكها للعديد من الحقوق والأخلاق العامة، فإنها تنشر صورًا عارية لنفسها، مما دفع الكثيرين للإبلاغ عنها على حسابها على Instagram.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.