جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان علم النفس 2022 لمرحلة الثانوية العامة بمصر

اجابات امتحان علم النفس 2022 لمرحلة الثانوية العامة بمصر، الإجابات على اختبار علم النفس العام للمدرسة الثانوية في مصر هي من بين الأشياء التي يبحث عنها الطلاب اليوم.

بعد أن أجرى طلاب القسم الأدبي اختبار علم النفس لعام 2022، وهو من بين المواد الأساسية المحسوبة في النتيجة الثانوية.

علم نفس المدرسة الثانوية 2022:

اليوم، يخضع طلاب المدارس الثانوية في مصر لامتحان علم النفس، والذي يستغرق حوالي 3 ساعات من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، ويستمر حتى ظهر اليوم الساعة 12:00 مساءً.

اليوم، يتقدم طلاب المدارس الثانوية في مصر بحلول عام 2022 إلى علم النفس، والذي يضم حوالي 10 وحدات ودروسًا متخصصة في علم النفس وينقسم إلى حوالي 7 فصول، ومن بينها: (الذكاء والتعلم – التنمية البشرية – شخصيات وطرق التكيف النفسي والاجتماعي).

بينما يتضمن الجزء الثاني قسماً خاصاً بعلم الاجتماع والذي ينقسم إلى 3 وحدات تتكون من 11 فصلاً ويتضمن دروسًا عن: (نظرية علم الاجتماع والعمليات الاجتماعية – علم الاجتماع ومشكلات التنمية – علم الاجتماع وبعض المشكلات الاجتماعية).

إجابات امتحان علم النفس 2022:

وامتحان علم النفس هو المادة الحادية عشرة من حيث نصه في جدول امتحانات الثانوية العامة الذي تحدده الوزارة بالإضافة إلى المادة العاشرة لطلبة الشعبة الأدبية لامتحانات 2022. 21 يوليو المقبل.

امتحان علم النفس للسنة الثالثة ثانوي 2022:

تعد عملية إجراء امتحانات نهاية العام ضمن إجراءات استكمال شهادة الثانوية العامة لعام 2022، ويتقدم الطلاب للامتحانات بعد انقطاع مؤقت بسبب إجازة عيد الأضحى، ويبقى مرتفعاً.

طلاب المدارس اختبار واحد للقسم العلمي والآخر للقسم الأدبي واثنان لقسم العلوم والرياضة، يأتي موعد امتحان علم النفس 2022 في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، المادة الحادية عشرة من الترتيب، فيما يتم أخذ المادة العاشرة من قبل طلاب القسم الأدبي.

كما أن امتحان علم النفس للصف الثالث الثانوي 2022 هو الامتحان الثالث لمواد تخصص الشعبة الأدبية، وما تبقى من مواد التخصص هي امتحان الفلسفة والمنطق لآخر أيام الثانوية العامة امتحانات العام 2022 يوم الخميس 21 يوليو 2022.

يطبق على امتحان علم النفس 2022 جميع مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث أن الامتحان متاح في نظام أسئلة الاختيار من متعدد، بينما لا يتضمن أي أسئلة في نظام المواد.

بينما يحتوي نموذج امتحان علم النفس في المدرسة الثانوية العامة لعام 2022 على 50 سؤالًا متعدد الخيارات، مع حوالي 60 درجة، حيث تكون أعلى درجة نهائية هي 60 درجة وأدنى درجة نهائية هي 30 درجة، والتي يجب على الطلاب اجتيازها للنجاح في المدرسة الثانوية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.