جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو unomidias com br imagens fortes

شاهد: فيديو unomidias com br imagens fortes، أعلنت السلطات اليونانية مقتل مهاجر وإصابة آخرين بجروح خطيرة عندما انقلبت سيارة كانوا يستقلونها بينما حاول المهرب تجنب نقطة تفتيش.

بينما أنقذ خفر السواحل اليوناني حوالي 60 مهاجرا كانوا على متن مركب شراعي، بحيث قُتل مهاجر وأصيب آخرون بجروح خطيرة في مقتل مهاجر وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

أعلنت السلطات اليونانية وفاة مهاجر وإصابة آخرين بجروح خطيرة عندما انقلبت سيارة كانوا يستقلونها بينما حاول المهرب تفادي نقطة تفتيش بينما أنقذ خفر السواحل اليوناني نحو 60 مهاجراً كانوا على مركب شراعي.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإصدار الأصلي قد تم نشره ومتاح على DW Arabic، وتم تأكيده من قبل فريق التحرير في الصحف الجديدة.

وربما تم تعديله، وربما تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه، ويمكنك القراءة ومتابعة تطور هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الرئيسي.

أعلنت السلطات اليونانية مقتل مهاجر وإصابة آخرين بجروح خطيرة عندما انقلبت سيارة كانوا يستقلونها بينما حاول المهرب تجنب نقطة تفتيش.

بينما أنقذ خفر السواحل اليوناني حوالي 60 مهاجرا كانوا على متن مركب شراعي، وقالت الشرطة اليونانية يوم الأحد (12 يونيو / حزيران 2022) إن مهاجرا لقي حتفه في شمال اليونان بعد اصطدام مهرب بسيارة تقل أشخاصا أثناء محاولته الهروب من نقطة تفتيش حدودية.

وذكرت الاذاعة اليونانية الحكومية ان 16 شخصا اخرين اصيبوا بجروح خطيرة ونقلوا الى المستشفى، وذكر التقرير أن السائق المشتبه في انتمائه لعصابة تهريب فقد السيطرة على السيارة وانقلبت بعد ذلك عدة مرات.

وقالت مصادر الشرطة إن السيارة كانت متوجهة من المنطقة الحدودية بين تركيا واليونان باتجاه غرب اليونان، تجري الشرطة اليونانية بشكل روتيني عمليات بحث مكثفة على طول الطريق السريع بين شرق وغرب اليونان.

يحاول المهربون إحضار المهاجرين من منطقة الحدود اليونانية التركية على نهر إيفروس إلى غرب اليونان في حافلات صغيرة أو سيارات أو مواقف شاحنات.

وقالت شرطة المرور لراديو الدولة إن عصابات التهريب تستخدم دائما السائقين القصر.

انقاذ المهاجرين في البحر:

وفي حادثة أخرى، كشف خفر السواحل اليوناني ، الأحد ، أنه أنقذ 57 مهاجرا كانوا على متن سفينة شراعية، غربي شبه جزيرة بيلوبونيز.

كما تم جلب هؤلاء المهاجرين ، القادمين من العديد من دول الشرق الأوسط والأدنى ، إلى ميناء كاتاكولو في جنوب اليونان.

كانت هذه تفاصيل وفاة مهاجر وإصابات خطيرة لآخرين في اليونان، نأمل أن نكون قد نجحنا في تزويدكم بكافة التفاصيل والمعلومات.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.