جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما سبب وفاة ابنة طهور في المغرب

نعى الفنان المغربي عبداللطيف طهور عبر صفحته الرسمية على انستغرام ” ابنته”، والتي وافتها المنية أمس، وقد تفاعل الجمهور ومحبو طهور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة معربين عن أسفهم وحزنهم لوفاة ابنته، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة.

ابنة الفنان طهور:

بعد الإعلان عن وفاة ابنة الفنان الشعبي طهور، تساءل الكثير من الجمهور عن الفتاة عمرها، وسبب وفاتها.

توفيت الفتاة عن عمر ناهز 18 عاماً، وبحسب المصادر الطبية المغربية فإن الفتاة كانت تعاني من مرض العضال وذلك لسنوات طويلة، وتلقت العلاج في العديد من المشافي الكبرى في المغرب ولكن دون جدوى بحسب قول أحد الأطباء المشرفين على حالتها المرضية.

وبحسب المواقع المغربية فإن الفتاة تم نقلها قبل أيام إلى المستشفى العسكرية في مراكش بالوقت الذي توقع فيه الأطباء وفاتها بسبب عدم استجابتها للعلاج.

من هو عبداللطيف طهور:

يعد عبداللطيف طهور فنان شعبي مغربي، ولد عام 1966، ونشأ في مدينة مراكش، ثم بدأ يتعلم الغناء منذ صغر سنه، وأبدع في العديد من الألوان الغنائية، وأحبه الجمهور بسبب صوته العذب.

و اشتهر في مدينة مراكش، ثم بدأ يصل إلى أنحاء الوطن العربي كافة، وغنى العديد من الألوان من الأغاني المتنوعة، ثم أعلن اعتزاله الغناء وتوجه نحو الأناشيد الإسلامية.

قدم طهور العديد من الأعمال الغنائية الشهيرة، ولكنه أعلن اعتزاله تماماً وبدأ يغني فقط في الأناشيد الإسلامية.

ونشر مدير أعمال الفنان عبر صفحته الرسمية على انستغرام نعي قال فيه:

قلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة ابنة الفنان طهور صباح يوم الاثنين. والجمعيات الأساسية ، يشكر الفنان طهور كل من تقدم له برسائل المواساة و التعزية من داخل أو خارج أرض الوطن.
إنا لله وإنا إليه راجعون

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.