جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قطر: بوابة خدمات الجمهور للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

قطر: بوابة خدمات الجمهور للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر ، تفعيل رابط الاطلاع على موقع نتائج الجولة الأولى لعام 2022 لمدرسة قطر الثانوية.

والذي يرغب آلاف الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الفصل الدراسي الماضي في الحصول عليها.

حيث قام موقع بوابة الخدمات العامة بالاطلاع على هذه النتائج من خلال المنزل دون أي صعوبة وكتابة رقم مقعد الطالب في المكان المخصص له.

بالإضافة إلى تاريخ الميلاد وكتابة الكود الذي سيظهر على شاشة في صندوقك، وإليك الخطوات للتحقق من النتائج في الأسطر التالية.

موقع نتائج مدرسة قطر الثانوية 2022 الجولة الأولى:

تتزايد عمليات البحث الآن عن موقع نتائج الجولة الأولى لمدرسة قطر الثانوية 2022 خاصة بعد تفعيل هذا الموقع من قبل وزارة التربية والتعليم في قطر حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم عبر هذا الرابط.

حيث أنهى الطلاب أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 8 يونيو ، ومنذ ذلك التاريخ ، تم البحث عن هذه النتائج ورابط الرجوع إليها إلكترونيًا من خلال المنزل، وإليك الخطوات التي ستسمح لك باستخراج النتائج في الفقرة التالية.

خطوات للتحقق من نتائج المرحلة الأولى من ثانوية قطر 2022:

يمكن إجراء عملية التشاور بشأن نتائج الجولة الأولى الثانوية قطر 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • تحتاج أولاً إلى الانتقال إلى موقع بوابة المرافق.
  • ستظهر أمامك صفحة بنتائج الصف الثاني عشر في قطر.
  • ثم عن طريق إدخال رقم مقعدك ورمز التحقق والرقم الشخصي.
  • ثم انقر فوق زر البحث لرؤية النتيجة على الفور.

نتائج الصف الثاني عشر بدولة قطر الفصل الثاني:

يمكنك الآن التحقق من نتائج الصف الثاني عشر في قطر الفصل الدراسي الثاني ، وكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، حيث تظهر نتائج جميع المسارات التعليمية لتلك المرحلة المدرسية سواء كانت المسارات التكنولوجية أو الأدبية أو الموازية أو العلمية.

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر، عن موافقة معالي السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي ، وزيرة التربية والتعليم في دولة قطر ، اليوم الأحد ، 20 يونيو 2022 ، على نتائج الثانوية العامة في قطر.

الجولة الأولى من العام الدراسي 2021-2022 ، كما أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأسماء الطلاب الأوائل في مدرسة قطر الثانوية العامة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.