جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصر: رقم الجلوس لطلبة الصف الثالث الثانوي 2022

مصر: رقم الجلوس لطلبة الصف الثالث الثانوي 2022، الرابط الخاص بأرقام مقاعد المدرسة الثانوية العامة 2022، يهم الكثير من الناس.

حيث يتوق مئات الآلاف من طلاب المدارس الثانوية إلى التحقق من أرقام المقاعد للصف الثالث من المدرسة الثانوية 2022 في العام ومكان لجنة الامتحان.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات شهادة الثانوية العامة ستبدأ يوم الاثنين 20 يونيو 2022 باختبار المواد الثانوية التي لا تضاف إلى المجموع على أن تبدأ المواد الأساسية في 26 يونيو مع الانتهاء من الامتحان اللغة العربية.

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الحصول على حصص الصف الثالث الثانوي 2022 ليتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 من التشاور بشأنها وموقع اللجنة من خلال بوابة الثانوية العامة في موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني.

أرقام الجلوس:

يمكن لطلاب المدارس الثانوية التحقق من مقاعد الفصل الإعدادى بالمدرسة الثانوية لعام 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.
  • ثانياً: اختيار باب المدرسة الثانوية.
  • ثالثًا: أدخل الرمز الذي تلقيته من المدرسة.
  • رابعًا: اختر تسجيل الدخول ، ثم سيظهر لك رقم الجلسة ورقم اللجنة والمدرسة التي سيقام فيها الاختبار.

والتي ستبدأ غدا الاثنين للمواد التي لا تضاف إلى المجموع وهي 3 مواد التربية الدينية والوطنية والاقتصاد والإحصاء ، ثم المواد الأساسية ، ابتداء من الأسبوع المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر المقبل.

أرقام مقاعد المدرسة الثانوية:

يمكن للطالب بدلاً من الحصول على أرقام مقاعد الصف الثالث الثانوي من الرابط الإلكتروني الذهاب إلى المدرسة للحصول على أرقام المقاعد مجانًا دون أي تعويض مالي.

ولكن في حالة فقد الطالب أو فقد رقم المقعد لديك حصلت عليها من المدرسة مجانًا لأول مرة يمكنك الذهاب إلى لجنة النظام وتتبع العناصر المفقودة واستبدالها مقابل رسوم قدرها 30 جنيهًا إسترلينيًا.

سيخوض طلاب السنة الثالثة الثانوية امتحانات شهادة الثانوية العامة ، ابتداء من الأسبوع المقبل ، للمواد الأساسية ، وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ضمن لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

الرابط الخاص بأرقام مقاعد المدرسة الثانوية العامة 2022 ، يهم الكثير من الناس ، حيث يتوق مئات الآلاف من طلاب المدارس الثانوية إلى التحقق من أرقام المقاعد للصف الثالث من المدرسة الثانوية 2022 في العام ومكان لجنة الاختبار.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات شهادة الثانوية العامة ستبدأ يوم الاثنين 20 يونيو 2022 باختبار المواد الثانوية التي لا تضاف إلى المجموع على أن تبدأ المواد الأساسية في 26 يونيو مع الانتهاء من الامتحان اللغة العربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.