جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم عمهم محمد امام 2022 الجديد كامل على ايجي بست

شاهد فيلم عمهم محمد امام 2022 الجديد كامل على ايجي بست، موعد عرض فيلم عمه محمد إمام 2022 ، قصة فيلم عمه ، الفيلم المصري يتوقع عرضه قريبًا في موسم الصيف الحالي.

حيث ستشهد دور السينما المصرية في الفترة القادمة حالة من النشاط الفني ، وتصدر فيلم عمك موقع Google محركات البحث والشبكات الاجتماعية بعد إعلان المبدعين عن أعمالهم.

فسوف نعرض لكم من خلال موقعنا عبر هذا المقال فيلم عمهم للفنان محمد امام، والذي من المقرر موعد عرضه 2022 ، وفيلم قصة عمهم.

فيلم عمهم محمد إمام 2022:

فيلم عمهم 2022 هو عمل درامي مصري سيعرض قريبا في دور السينما المصرية والعربية والعالمية ، أعلن الفنان محمد إمام بطل المسرحية عودته إلى السينما بعد غياب دام أكثر من عامين.

الفيلم من إخراج المخرج الكبير حسين المنباوي ، وتأليف المؤلف وسام صبري ، وإنتاج أحمد السبكي ، ومهندس الصوت أحمد سمير.

ويشارك في الفيلم الفنان الكبير سيد رجب ، والفنان محمد لطفي ، والفنانة آيت عامر ، والممثلة الشابة هدى المفتي ، والممثل محمود حافظ.

وقت عرض فيلم عمهم:

أعلن الفنان محمد إمام ، مؤخرًا ، عن مواعيد عرض فيلمه الجديد “العم” الذي سيعيده إلى شاشات السينما بعد غياب دام أكثر من عامين ، وكشف إمام أن الفيلم سيعرض في معظم الدول العربية، وبعض الدول الأوروبية.

  • سيعرض الفيلم في مصر: الخميس 7 يوليو 2022 م.
  • سيعرض الفيلم في السعودية والكويت: الخميس 21 يوليو 2022 م.
  • سيعرض الفيلم في البحرين والإمارات: الخميس 21 يوليو 2022 م.
  • سيعرض الفيلم في معظم الدول العربية: الخميس 21 يوليو 2022 م.
  • موعد إطلاق الفيلم في فرنسا وبريطانيا العظمى: السبت 32 يوليو 2022 م.

قصة فيلم عمهم محمد إمام 2022:

تدور قصة فيلم العم للفنان المصري محمد إمام حول إطار كوميدي وعمل ، حيث تحكي قصة “سلطان” ، المدرب والملاكم، الذي يعمل بدوره كمدرب في مركز رياضي مع صديقه “سعيد”.

وتقودهم الأحداث بالصدفة إلى مطبعة تعمل على النقود المزيفة ، مما سيورطهم في العديد من المشاكل والصراعات.

محمد إمام بطل فيلم عمهم:

على الرغم من كونه نجل الفنان الكبير عادل إمام ، فقد عرف كيف يسير على طريق النجومية الفردية وحقق نجاحًا كبيرًا في المسارح في السنوات الأخيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.