جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب اقفز للمؤلف ستيف هارفي pdf

تحميل كتاب اقفز للمؤلف ستيف هارفي pdf، القراءة من أهم القضايا التي تهم الكثير من المثقفين والقراء، فالمعرفة أساس تقدم الأمة وازدهارها.

قد يكون هناك العديد من الكتب والروايات الرائعة التي تجذب المثقفين لقراءتها ، وقد انتشر كتاب القفز مؤخرًا، ما تساءل الكثير من الناس عن تاريخه، في هذا المقال سنقدم لكم شرحًا لتاريخ كتاب ستيف جامب هارفي.

ستيف هارفي على ويكيبيديا:

ستيف هارفي هو أحد أكبر المشاهير في العالم العربي وفي الخارج، ولد في الولايات المتحدة في 17 يناير 1957، بدأ ستيف حياته المهنية في الكوميديا ​​، ثم عمل كمضيف في العديد من العروض، تزوج ستيف ثلاث مرات ولديه ولدان وبنتان.

ستيف هارفي قفز تحميل كتاب pdf:

كتب الكاتب ستيف هارفي العديد من الكتب الرائعة التي تمنح الأمل والحياة لنفس القارئ ، حيث قدم العديد من الكتب التي تم نشرها في العديد من المكاتب العالمية المهتمة بالكتب القيمة.

لذلك سنقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بكتاب Jump، وهي واحدة من أهم كتابات ستيف ، والتي يرغب الكثير من الناس حول العالم في قراءتها.

ستيف هارفي القفز كتاب كامل pdf:

يحتوي كتاب الانتقال السريع على الكثير من المعلومات المهمة التي يريد الناس معرفتها. بعد نشر هذا الكتاب حقق العديد من الإنجازات المهمة.

يمكن اعتبار هذا الكتاب من الكتب التي تهتم بالتنمية البشرية الراغبة في تحقيق قفزة مرة أخرى ، وتبلغ صفحات الكتاب حوالي 200 صفحة.

حول الكتاب خذ قفزة الثقة – ستيف هارفي:

هذا هو المبدأ الذي لا يمكن لأي شخص أن يلعبها بأمان! بينما ، في الواقع ، أي شخص حقق أي شيء عظيم في حياته يعرف أنه عاجلاً أم آجلاً يجب أن يكون المرء على وشك الخطر والثمار التي يعد بها.

ماذا تفعل عندما تكون فرصتك هي التي تحدد قيمة حياتك يشارك ستيف هارفي رؤيته حول ما يجعل البعض منا يتخذ قفزة الثقة بينما يندبها الآخرون ، ويأسفون على الفرص ويلومون الظروف الكامنة وراءها.

اتخذ ستيف هارفي قفزة الثقة أمام أعيننا مباشرة ، وهو الآن ملتزم بنشر المبادئ والاستعدادات التي استخدمها هو وآخرون لتجاوز مخاوفهم والشروع في أحلامهم الفريدة! خطوتك الأولى هي قراءة هذا الكتاب ، والذي بدوره سيحقق القفزة التالية أسهل!”

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.