جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل البيت بيتي ؟

كم عدد حلقات مسلسل البيت بيتي ؟ مسلسل “البيت بيتي” ، يبحث محبو المسلسل الناجح عن كل ما يتعلق بمسلسل البيت بيتي، ويريد الجمهور معرفة تفاصيل مسلسل البيت بيتي.

عدد الحلقات:

أما بالنسبة لمسلسل البيت بيتي ، فعدد حلقاته ، يتكون المسلسل من 10 حلقات ، أي أنه مسلسل قصير ، مثل مسلسل البيت بيتي ، لن يتجاوز عدد الحلقات عشر حلقات.

بصرف النظر عن مسلسل البيت بيتي ، فإن عدد الحلقات ، الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي ستذاع الخميس المقبل الموافق 23 يونيو.

وهي الحلقة التي من المتوقع أن تعرض أحداثاً مذهلة في ، وعروض مسلسل البيت بيتي كل يوم خميس ، حيث يتم عرض حلقتين من المسلسل أسبوعياً في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وهكذا ، فإن مسلسل البيت بيتي سيبث اليوم الخميس الفصل الأخير من المسلسل الناجح بالفصل التاسع، كما أن الجمهور يبحث عن مسلسل البيت بيتي الحلقة 7 وكافة التفاصيل المتعلقة به.

دارت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 7 ، حول شعور عائلة أحلام بالخوف من الأصوات التي شهدها القصر أثناء تواجدهم، بحيث شعرت فريدة بالرعب بعد أن شعرت أن شخصًا مختبئًا قد نزع الغطاء أثناء نومها.

شاهد مسلسل “بيت بيتي” الحلقة 7 وجود فطور كامل على طاولة القصر ، ولا أحد يعلم من قام بتحضيره ، ويحاول بينو وكاراكيري البحث في غرفة فتحية الخادمة ويجدون صورة لها.

مع عم بينو ، وصرخ زيزو ​​وهو خارج القصر وأخبر والده أن صاحب الجلابية قد أنزله من “الأرجوحة”، وهذا يرعب كراكيري ، خاصة أنه تأكد أكثر من مرة من أن ابنه يتواصل مع الأرواح في القصر.

خلال الحلقة السابعة من مسلسل “بيتي هاوس” ، يحاول كاراكير إقناع زوجته بمغادرة القصر ، لكن دون جدوى، أما كريم ، فيطلب من المحامي عدم إعطاء أوراق القصر لبينو.

يحاول زوج شيرين إقناع بينو بالاستثمار في القصر ، ويخبره بينو عن الميراث الكبير لزوجته، كما شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “البيت بيتي” ظهور فتاة غريبة تفتقد حلقها في القصر.

اسمها روح لا تنطق بكلمة بل تلعب مع زيزو ​​وتأتي والدتها لنشرب عاد إلى المنزل ، وانقطعت الكهرباء وبدا أن شخصًا ما قد أخذ فريدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.